اليوم.. جاريدو يبحث عن الـ3 نقاط لتحقيق انجاز افريقي | كورة ١١
القائمة

اليوم.. جاريدو يبحث عن الـ3 نقاط لتحقيق انجاز افريقي

يلتقي النادي الأهلي أمام فريق سيوي سبورت الايفواري، في التاسعة والنصف مساء اليوم السبت، على ملعب الدفاع الجوي، ضمن مباريات الجولة الرابعة من منافسات الكونفدرالية.

ويبحث الاسباني خوان كارلوس جاريدو، المدير الفني للنادي الأهلي، عن اقتناص الثلاث نفاط من أجل الفوز بالبطولة التي لم يفز بها أي نادي مصري.

وحرص جاريدو خلال تدريباته الأخيرة على تطبيق بعض الجمل الخططية والتكتيكية، تمهيدا لتنفيذها في مباراة اليوم التي يرغب المارد الأحمر في الفوز بها.

يدخل الأهلى هذه المواجهة الإفريقية أمام سيوى سبورت ورصيده خمس نقاط يحتل بها صدارة المجموعة بالتساوى مع النجم الساحلى التونسى، بالفوز على نكانا الزامبى بهدفين نظيفين فى أولى المواجهات، والتعادل مع النجم الساحلى وسيوى سبورت بنفس النتيجة 1-1.

يخوض الأهلى هذه المباراة بتشكيل مكون من شريف إكرامى فى حراسة المرمى وصبرى رحيل ومحمد نجيب وسعد سمير وباسم على وحسام عاشور ومحمود حسن تريزيجيه حسام غالى ومحمد فاروق وعماد متعب عمرو جمال، وعلى دكة البدلاء يجلس أحمد عادل عبد المنعم وشريف عبد الفضيل ورمضان صبحى وموسى يدان ووليد سليمان ورامى ربيعة وأحمد خيرى.

في السياق ذاته،  يلتقى اليوم النجم الساحلى التونسى مع نكانا الزامبى، بمدينة “كيتوى” الزامبية، ضمن مباريات الجولة الرابعة بنفس المجموعة.

 

شير