اليونايتد يريد التخلص من مهاجمه في الصيف

أفادت تقارير صحفية أن إدارة مانشستر يونايتد الإنجليزي قررت الاستغناء عن خدمات المهاجم روبن فان بيرسي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
وكان فان بيرسي قد انضم إلى صفوف مانشستر يونايتد عام 2012 قادماً من أرسنال مقابل صفقة بلغت 22.5 مليون جنيه إسترليني كرسوم أولية، كما أن عقده في ملعب أولد ترافورد يمتد حتى عام 2016.
إقرأ أيضاً: مارادونا يصف فان جال بـ”الشيطان” بسبب هذا اللاعب
إقرأ أيضاً: فان جال: أخشى مواجهة أستون فيلا أكثر من السيتي!
صحيفة ديلي ميل ادعت صباح اليوم الأحد أن إدارة الشياطين الحمر بدأت مرحلة البحث عن مهاجم جديد بدلاً من فان بيرسي الذي تراجع مستواه بشكل ملحوظ في الموسمين الماضيين بالمقارنة مع موسمه الأول بقميص اليونايتد.
وأضاف المصدر أن اليونايتد قد يدفع لفان بيرسي5 ملايين جنيه إسترليني لقناعه في الرحيل عن صفوف الفريق في نهاية الموسم، وهو النصف المتبقي من المكافأة المتفق عليها بين الطرفين عند انضمام الدولي الهولندي إلى اليونايتد.
واختتمت ديلي ميل تقريرها حول الأندية المهتمة في التعاقد مع فان بيرسي (31 عاماً) حيث قالت أن عملاقي الدوري الإيطالي يوفنتوس وإنتر ميلان يسعيان جاهداً من أجل التعاقد مع اللاعب الذي سيضطر لخفض راتبه البالغ 250 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع ليتناسب مع الرواتب المقدمة للاعبين في الكالتشيو.

شير