اليونايتد يريد بيع دي ماريا من أجل ضم هذا اللاعب

ادعت صحيفة ديلي ستار البريطانية أن مانشستر يونايتد الإنجليزي يفكر في بيع الجناح الأرجنتيني آنخيل دي ماريا خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.
وأكدت الصحيفة في تقريرها على رغبة المدرب الهولندي لويس فان جال في التخلص من دي ماريا عقب نهاية الموسم الحالي كونه غير مقتنع بالأداء الذي يقدمه اللاعب.
وأوضح المصدر ذاته أن إدارة مانشستر يونايتد ستقيم العروض المقدمة من الأندية الأوروبية للتعاقد مع دي ماريا في الميركاتو الصيفي ولن تتردد في بيعه إذا وصل النادي عرض مناسب.
ويعد باريس سان جيرمان الفرنسي أبرز المهتمين بالتعاقد مع الدولي الأرجنتيني، حيث كان اللاعب قريب من الانتقال لملعب حديقة الأمراء في الصيف الماضي لكن النادي الباريسي انسحب من الصفقة لتجنب مخالفة قواعد اللعب المالي النظيف.
وتراجع أداء دي ماريا بشكل ملحوظ منذ رحيله عن صفوف ريال مدريد، حيث خاض اللاعب 21 لقاء بقميص اليونايتد في مختلف البطولات وسجل أربعة أهداف فقط وقدم ست تمريرات حاسمة.
اقرأ أيضاً: أتلتيكو مدريد يزاحم مانشستر يونايتد على التعاقد مع كافاني
اقرأ أيضاً: اليونايتد يرصد مبلغ فلكي لتعاقد مع نجم روما
وتأتي مساعي فان جال بالتخلص من دي ماريا من أجل إفساح المجال للتعاقد مع لاعب آخر في خط المقدمة، والأعين تتجه صوب ممفيس ديباي جناح أيندهوفن الهولندي بحسب ما نقلته ديلي ستار.
ويعد ديباي صاحب 21 عام مطلب هام للعديد من الأندية خلال الميركاتو القادم أبرزها مانشستر سيتي الإنجليزي وريال مدريد الإسباني.
وتألق الجناح الهولندي بشكل ملفت في الموسم الحالي، حيث شارك في 27 لقاء في جميع المسابقات ونجح في تسجيل 22 هدف وقدم أربع تمريرات حاسمة وهذه أرقام كبيرة للاعب بهذا السن.
وآشارت ديلي ستار في نهاية تقريرها أن مسؤولي مانشستر يونايتد سيتحركون خلال الأسابيع القليلة المقبلة من أجل التعاقد مع ممفيس ديباي لتدعيم خط هجوم الفريق في الموسم المقبل.

شير