انتقالات 11| خضيرة متحمس للبريميرليج.. ومانشيني يضحي بـ13 مليون من أجل إيطاليا

سامي خضيرة

عبر الدولي الألماني سامي خضيرة لاعب خط وسط فريق يوفنتوس الإيطالي عن رغبته في الانتقال واللعب لأحد الأندية في الدوري الإنجليزي الممتاز في الميركاتو الصيفي المقبل.

وانتقل صاحب الـ31 عامًا إلى يوفنتوس في عام 2015 قادمًا من ريال مدريد في صفقة انتقال حر، قبل أن يرتبط اللاعب بالانتقال إلى ليفربةل في الصيف المقبل.

إعلان

ووفقًا لصحيفة “كورييري ديللو سبورت” الإيطالية فإن خضيره حريص على الانتقال للدوري الإنجليزي بالرغم من وجود عام آخر في تعاقده مع يوفنتوس، وم المحتمل ان يكون لعب انفيلد رود وجهته المقبلة.

وأشارت إلى أن خضيرة التقى بمسؤولي السيدة العجوز وأبلغهم برغبته بالانتقال إلى الدوري الإنجليزي في الموسم المقبل.

روبرتو مانشيني مستعد لخدمة منتخب بلاده

إعلان

وافق روبرتو مانشيني المدير الفني لزينيت بطرسبرج الروسي على تولي تدريب المنتخب الإيطالي في الفترة المقبلة خلفًا لجيامبييرو فينتورا.

ورحل فينتورا عقب فشله في الصعود بالمنتخب الإيطالي إلى نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا والتي ستقام الصيف المقبل، بعد خسارته امام السويد بهدف نظيف بمجموع المباراتين.

وذكرت تقارير صحفية إيطالية إلى أن روبرتو مانشيني سيتخلى عن 13 مليون ليورو من أجل الرحيل عن زينيت سان بطرسبورج الرزسي وتولي تدريب منتخب إيطاليا الموسم المقبل.

وأوضحت أن االطرفان توصلا لاتفاق يقتضي بتخلي مانشيني عن 13 مليون يورو وإنهاء عقده مع النادي الروسي والرحيل عنه الإثنين المقبل.

وأشارت إلى أنه من المحتمل إعلان مانشيني مدربًا للأزوري الأربعاء المقبل لمدة عامين ينتهي في يونيو 2020 مقابل راتب مليوني يورو سنويًا بالإافة إلى وجود مكافآت في حال تأهله إلى يورو 2020 مع وجود خيار للتمديد عامين آخرين.

وأكدت أنه في حال التعاقد مع مانشيني لتدريب منتخب إيطاليا رسميًا سيقود الأزوري أمام المنتخبالسعودي في مباراة ودية ستقام بيهما في 28 مايو الجاري.

تعليقات فيسبوك