انتقالات11.. كلوب يُصارع فينجر علي خليفة صلاح.. مورينيو يُضحي بأخر جنود «السير» !

انتقالات11.. هي خدمة يقدمها لكم فريق عمل موقع#كورة11 لتطلعكم على أبرز الأخبار المتعلقة بالانتدابات في مختلف الصحف العالمية.

مورينيو يُضحي بآخر جنود «السير» في الأولد ترافورد

كريس سمالينج وفيل جونز. الأحصنة الدفاعية التي منحها السير أليكس فيرجسون لمانشستر يونايتد لتأمين صلابة النادي بعد أن ذهب. ولكن للأسف، يبدو وأن «سبيشال وان» قد قرر التضحية بآخر الجنود الدفاعية لـ«السير» داخل أروقة الأولد ترافورد، خاصًة بعد الأخطاء الكارثية والكوميدية التي يرتكبها الثنائي خلال الفترة الأخيرة، ليُقرر مورينيو بوضوح أنه ا يريدهم تحت قيادته، ولكن هذا لن يمنع الكثير من المشجعين الشياطين الحمر يرحبون بالأخبار التي مفادها أن مورينيو سوف يتخلص منها.

كشفت صحيفة «ميرور»، بأن «سبيشيال ون» يضع الثنائي رافيال فاران، ضخرة ريال مدريد، وماجويري، مدافع ليستر سيتي، علي ردار مدينة مانشستر من اجل الظفر بخدمات الثنائي، خلال موسم الانتقالات الصيفية المُقبلة.

الجدير بالذكر أن الشياطين الحمر لديه أفضل سجل دفاعي في الدوري الممتاز هذا الموسم، ولكنك لن ترى سمالينج أو جونز يحصلان على أي ائتمان مورينيو.

فينجر يُصارع كلوب علي «خليفة» صلاح

وفي الوقت نفسه، يتصارع الآن كل من فينجر، المدير الفني لأرسنال، وكلوب مدرب ليفربول، -اللذين يبدو أن أهدافهما متطابقة تماما في هذه الأيام – يتنافسان للتوقيع مع «خليفة» صلاح، نجم شالكة الألماني «ماكس ماير»، وأشارت صحيفة «ستار»، صاحب الـ22 عامًا، والذي لم ينته عقده رفقة شالكة، هو الهدف الرئيسي لآرسنال وليفربول هذا الموسم، بالإضافة إلي تدخل بارين ميونيخ القوي.

«الابن البار» لمورينيو يُفضل البقاء في مدريد

علي الرغم من تأكيد كافة التقارير الحفية باقترابه من معقل الشياطين الحمر، إلا أن وكيله أكد علي رغبته في البقاء داخل أسوار مدينة مدريد، وكشفت صحيفة «تليجراف» بأن الويلزي جاريث بيل، قد قرر البقاء تحت قيادة زيدان، خاصًة بعد تصريحات وكيله بحب بيل للملكي.