القائمة

انتهاء أزمة النصر السعودي في “تسجيل اللاعبين”

أنتهت أزمة نادي النصر السعودي، فيما يتعلق بمسألة تسجيل اللاعبين.
 
الاتحاد السعودي لكرة القدم قرر إيقاف القيد للنصر؛ وذلك بسبب تعاقد إدارة العالمي شكل غير شرعي مع عوض خميس، حارس مرمى فريق الشباب، إلا أن لجنة فض المنازعات حكمت بأن الحارس الدولي يُحق للفريق الشبابي.
 
مساء اليوم الخميس، أصدر مركز التحكيم الرياضي، قرار بالسماح للنصر بتسجيل اللاعبين، وهذا يسمح للنادي بإبرام التعاقد خاصة بعض التعاقد مؤخرًا مع المدير الفني البرازيلي ريكاردو جوميز.
 
وجاء القرار بحسب ما أعلنه الحساب الرسمي للنادي عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر: “صدر قرار مركز التحكيم الرياضي بوقف تنفيذ عقوبة منع نادي النصر من التسجيل لحين صدور قرار التحكيم النهائي في المنازعة”.
 
وكان قرار وقف التسجيل، يخص فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حيث أن باقي أندية دوري جميل بدأت في تدعيم صفوفها، باستثناء النصر الذي أحتل المركز الثالث في جدول ترتيب دوري جميل عن الموسم المنقضي.
 
التعاقد مع جوميز
 
وأعلن نادي النصر السعودي التعاقد مع البرازيلي ريكاردو جوميز، مديرًا فنيًا للفريق الأول.
 
النصر أعلن عقب نهاية مسابقة دوري جميل للمحترفين، في الرابع من شهر مايو الماضي، رحيل المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون، بعد النتائج المخيبة للأمال التي تحققت.
 
النصر خسر في الجولة الاخيرة بالدوري أمام الغريم الهلال بستة أهداف لهدف، وخسر أيضًا نهائي كأس ولي العهد أمام اتحاد جدة بهدف نظيف، سجله محمود عبدالمنعم “كهربا”.
 
وجاء خبر التعاقد عبر الحساب الرسمي للنصر على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، مساء الثلاثاء الماضي، ويبدأ المدرب قيادته للفريق من الموسم المقبل الذي سيبدأ يوم 10 أغسطس القادم.
 
شير