بارتوميو يكشف عن مستقبل ميسي مع برشلونة

أكد رئيس نادي برشلونة الإسباني جوسيب ماريا بارتوميو اعتزال ليونيل ميسي في ملعب الكامب نو مشيراً إلى أن الدولي الأرجنتيني ليس لديه أي نية لتقمص ألوان فريق آخر.
ويقدم ميسي مستويات مبهرة مع بداية العام الجديد، حيث ساهم في اعتلاء برشلونة صدارة الدوري الإسباني وقاده لتخطي عقبة مانشستر سيتي في الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا.
وقال بارتوميو في مقابلة مع صحيفة لا جازيتا ديلو سبورت الإيطالية” لا أحد يريد بيع ميسي، ليو نشأ في برشلونة ويريد البقاء هنا حتى تقاعده”.
إقرأ أيضاً: الموهبة لن تكفي ريال مدريد لتجاوز أتلتيكو في دوري الابطال
إقرأ أيضاً: خمسة نقاط يجب على إنريكي الحذر منها ضد ريال مدريد
وعندما سئل بارتوميو عن سر الخلافات بين إنريكي ولاعبيه أجاب” أمر طبيعي حدوث مثل هذه الأمور في أي نادٍ في العالم، برشلون كان قادر على تخطي هذه الخلافات”.
وتتجه أنظار عشاق كرة القدم يوم غداً الأحد صوب ملعب الكامب نو عندما يلتقي فريقا برشلونة وريال مدريد في كلاسيكو الكرة الإسبانية.
وتطرق بارتوميو في حديثه إلى هذه المواجهة المرتقبة قائلاً” هو لقاء هام لكنه ليس حاسم، لا يزال هناك الكثير من المباريات والبطل لن يحدد إلا في الجولات الأخيرة”.
ويبحث برشلونة عن الثأر أولاً من ريال مدريد الذي هزمه في الذهاب بنتيجة 1-3 وثانياً يريد أن يبتعد في الصدارة بفارق أربع نقاط من خلال حصد النقاط الثلاث.

شير