القائمة

باريس سان جيرمان ينوي خطف مهاجم برشلونة

انتشرت تقارير صحفية تتحدث عن اهتمام باريس سان جيرمان الفرنسي بالحصول على خدمات الإسباني بيدرو رودريجيز مهاجم برشلونة خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة.
وفشل الكناري في إثبات نفسه ضمن تشكيلة المدرب لويس إنريكي بسبب تواجد الثلاثي (ميسي، نيمار، سواريز) في قائمته الأساسية مما جعله حبيساً لدكة البدلاء.
وذكرت صحيفة “الكالتشيو ميركاتو” الإيطالية أن إدارة باريس ستستغل تواجد رئيس برشلونة في العاصمة الفرنسية من أجل مباراة دوري الأبطال، لفتح مفاوضات التعاقد مع بيدرو.
إقرأ أيضاً .. حلول بلان لتعويض الغيابات في تشكيلة الباريسي ضد برشلونة.
إقرأ أيضاً .. تير شتيجن: من أجل تجاوز الباريسي علينا نسيان الماضي.
وأفادت الصحيفة أن النادي الكاتالوني لن يمانع برحيل بيدرو عند نهاية الموسم الحالي في حال تحصل على مبلغ مالي مرتفع يساعده خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
وأوضحت الصحيفة ان برشلونة يريد التخلص من الدولي الإسباني قبل نهاية عقده الموسم المقبل من خلال وضعه على لائحة المغادرين الصيف المقبل.
ويبحث الفرنسي لوران بلان عن ضم الجناح الإسباني من أجل تعويض الرحيل المتوقع للارجنتيني إيزكويل لافيتزي نهاية الموسم الحالي.
ووتبقى العقبة الوحيدة في نجاح الصفقة هو عدم قدرة برشلونة على تعويض رحيل مهاجمه الإسباني خلال الصيف الحالي بسبب عقوبة الحرمان المفروضة عليه من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم لغاية شهر يناير المقبل.
الجدير بالذكر ان برشلونة وباريس سان جيرمان سيلتقيان مساء اليوم الأربعاء على ملعب حديقة الأمراء ضمن ذهاب الدور ربع النهائي من المسابقة الأوروبية.

شير