بالأرقام.. الأهداف القاتلة هواية متعب المفضلة | كورة ١١
القائمة

بالأرقام.. الأهداف القاتلة هواية متعب المفضلة

متعب

أهدى عماد متعب مهاجم فريق كرة القدم الأول بالنادي الأهلي فريقه فوزًا غاليًا على حساب نظيره بتروجيت بهدف نظيف ضمن منافسات الدوري المصري وضعه به في الصدارة.

وسجل متعب هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 91 من عمر اللقاء بعد نزوله بدقائق قليلة ليهدي ب ه جماهير القلعة الحمراء فوزًا مهمًا في طريقه نحو استعادة لقب الدوري.

ولم يكن هدف متعب القاتل هو الأول من نوعه في مشواره الكروي في الملاعب ولكنه الهدف رقم رقم 17 في مشواره الرياضي الذي يسجله في الوقت الضائع .

ويسلط موقع “كورة 11 ” الضوء على اهم الأهداف القاتلة التي حسم بها متعب مباريات ومنها:

* هدف متعب في الجزائر 2009

هدف لن ينساه قناص الأهلي عماد متعب طوال حياته، حيث أنه من أغلى الأهداف في تاريخه وتاريخ الكرة المصرية، حيث جدد أمال المصريين في التأهل لمونديال كأس العالم 2010 في جنوب أفريقيا وقتها، بعدما سجل هدف رائع في شباك الجزائر في الدقيقة 95، لتقام مباراة فاصلة بين المنتخبين، حسمها الخضر بهدف نظيف وتأهلوا لكأس العالم.

* متعب يمنح الأهلي لقب الكونفيدرالية بهدف قاتل في سيوي سبورت

كادت بطولة الكونفيدرالية الأفريقية أن تواصل معاندتها للأندية المصرية خلال نهائي العام الماضي بين الأهلي وسيوي سبورت الإيفواري، إلا أن العمدة كشر عن أنيابه وخطف الهدف الأغلي للأهلي في شباك الفريق الإيفواري في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع من عمر اللقاء، ليشتعل استاد القاهرة أمام أكثر من 60 ألف متفرج بالهدف القاتل.

* هدف متعب في وفاق سطيف بالسوبر الأفريقي

بعد قيادة الأهلي للفوز بلقب الكونفيدرالية، واصل متعب ضرباته القاتلة للمنافسين ، وكانت هذه المرة في بطولة السوبر الأفريقي أمام فريق وفاق سطيف الجزائري، حيث نجح متعب في إحراز هدف التعادل للأهلي في شباك الوفاق بالدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع، ليحتكم الفريقان لضربات الترجيح التي ابتسمت للفريق الجزائري وتوج بالسوبر وقتها.

* هدف متعب مع الاتحاد السعودي في شباك النصر

أثبت متعب أن أهدافه القاتلة ليست ماركة محلية مسجلة بل فعلها خلال فترة الاحتراف التي خاضها في الاتحاد السعودي وسجل هدف قاتل في شبات النصر في الدقيقة 92 من عمر اللقاء ليفوز النمور بهدفين مقابل هدف.

* هدف متعب في بتروجيت

قدم متعب ثلاث نقاط غالية للأهلي ليستعيد بها هيبته وتمنحه دفعة قوية للأمام في المباريات المقبلة وليحافظ به على الصدارة وفارق النقاط مع الزمالك.

شوف كمان