بالدليل .. نجم ريال مدريد الجديد يعشق برشلونة

بدأت الصحف الكاتالونية محاولاتها في إفساد فرحة ريال مدريد بالتعاقد مع الظهير البرازيلي الشاب دانيلو دا سيلفا من بورتو البرتغالي عبر فتح ملفات الماضي لتأكيد عشق اللاعب لبرشلونة.
وأعلن ريال مدريد بصفة رسمية أمس الثلاثاء التعاقد مع دانيلو مقابل 31 مليون يورو وبعقد يمتد لستة مواسم، وسينضم اللاعب إلى صفوف الفريق عند فتح باب سوق الانتقالات الصيفي.
ونشرت صحيفة سبورت الإسباني والمقربة من النادي الكاتالوني مجموعة من التغريدات السابقة للظهير البرازيلي التي يوضح خلالها عشقه للطريقة التي يلعب بها برشلونة.
وقال دانيلو في أحد التغريدات التي نشرها على حسابه الرسمي على تويتر “يا لها من كرة قدم جميلة التي يلعبها برشلونة، استمتع بطريقة لعب البرسا، إنه أسلوب رائع”.
إقرأ أيضاً: بيريز يوضح حقيقة رحيل بيل ورونالدو الصيف المقبل
إقرأ أيضاً: دانيلو .. البرازيلي رقم 23 في صفوف ريال مدريد
وكان دانيلو على رأس المطلوب التعاقد معهم في برشلونة لخلافة مواطنه داني ألفيش الذي اقترب من الرحيل عن صفوف الفريق بسبب انتهاء عقده في نهاية الموسم الحالي وعدم توصله لاتفاق مع إدارة النادي بخصوص التجديد.
وبدورها أرجعت صحيفة موندو ديبورتيفو سبب تفوق ريال مدريد في الصفقة إلى العقوبة التي فرضها الاتحاد الدولي على برشلونة بالحرمان من التعاقد مع لاعبين في عام 2015.
ويعد دانيلو من أفضل اللاعبين الذي يشغلون مركز الظهير الأيمن في العالم بالموسم الحالي، حيث خاض اللاعب 22 لقاء في الدوري البرتغالي ونجح في تسجيل أربعة أهداف وقدم تمريرتين حاسمتين.

شير