آخر الأخبار الدوري المصري بطولات كورة مصرية - أخرى

بالفيديو| مرتضى منصور وطارق حامد وجهًا لوجه أمام جماهير “الزمالك”

مرتضى-منصور

عقد المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك جلسة مع نجم خط وسط الفريق الأول بالقلعة البيضاء، اللاعب الدولي المصري طارق حامد، وذلك من أجل حل أزمة تجديد تعاقده مع الفارس الأبيض.

إعلان

ويرغب اللاعب في أن يتم تقديره ماليًا على حد وصفه خلال الفيديو الذي نشره الموقع الرسمي لنادي الزمالك اليوم الأربعاء، بينما يتهمه رئيس النادي بأنه “طماع” ولا يريد الاستمرار في صفوف النادي، وهو الأمر الذي نفاه اللاعب تمامًا.

وأكد رئيس نادي الزمالك على أن مساء اليوم الأربعاء سوف يتم الإنتهاء من أزمة تجديد عقد طارق حامد لاعب خط وسط الفريق، سواء بإستمراره أو برحيله عن صفوف القلعة البيضاء.

وكان المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك قد أعلن قبل يومين، إن قيمة رحيل طارق حامد لاعب خط وسط الفريق الأول بالقلعة البيضاء، تبلغ 2 مليون دولار.

إعلان

 وأشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك إلى أن اللاعب طارق حامد وصل إليه عرضا رسميا بهذه القيمة بالفعل مؤخرًا.

وأضاف مرتضى منصور، فى تصريحات إذاعية، اليوم الثلاثاء، على إذاعة راديو هيتس: “لا أعتقد أن جماهير الزمالك ستتقبل وجود طارق حامد فى الموسم المقبل، بعد هروبه من التدريبات ومعسكر الإعداد في ألمانيا”.

وأوضح مرتضى أن طارق حامد قيمته 2 مليون دولار وهناك عرض رسمي بهذه القيمة من نادي بيراميدز، الذي عرض شراء علي جبر بـ 2,5 مليون دولار، وألتزم بسداد المبلغ المذكور، كما حصلوا على خدمات أحمد توفيق نظير 15 مليون جنيه.

إقرأ أيضاً  أحدهم يدخل المجد من باب الواسع والبعض الأخر يسكن التاريخ من الخلف !

جدير بالذكر أن هنالك حالة من الغموض تنتاب مشجعي نادي الزمالك خلال الآونة الأخيرة بشأن هذا الصدد، فالبعض يرى بأن رئيس النادي على حق واللاعب يحاول الرحيل عن النادي، والبعض الآخر يرى بأن رئيس النادي هو من يريد أن يسمح للاعب بالرحيل والموافقة على عرض بيراميدز.

تعليقات فيسبوك