بالفيديو و الصور..فرنسا تحقق فوزا معنويا على هولندا | كورة ١١
القائمة

بالفيديو و الصور..فرنسا تحقق فوزا معنويا على هولندا

حقق المنتخب الفرنسى فوزا هاما على نظيره الهولندى  فى مباراة ودية فى اطار استعدادات الفريقين لمنافسات كأس العالم التى ستقام فى البرازيل فى يونيو.

الشوط الاول كان رائعا من جانب المنتخب الفرنسى الذى ظهر التجانس بين اللاعبين و ظهرت الثقة فى التحركات و التمريرات فيما بينهم وظهر اكثر من لاعب فى حالة رائعة بينما ظهر الدفاع الهولندى  فى حالة سيئة للغاية .

حاول المنتخب الفرنسى كثيرا عن طريق فالجوينا من الجبهة اليمنى  و ظهر اكثر من لاعب فى حالة ممتازة من بينهم بنزيما و ماتويدى .

الدقيقة 20 الدفاع الهولندى ينقذ هدفا من على خط المرمى بعد راسية جميلة من بنزيما .

بينما لم نشاهد المنتخب الهولندى خلال الشوط الاول الا من خلال كرة خطيرة عن طريق “روبن فان بيرسى” فى الدقيقة 28 الذى اطلق تسديدة انقذها “هوجو لوريس” الحارس الفرنسى .

الدقيقة 32 يرسل “ماتويدى” تمريرة رائعة ل بنزيما الذى اطلق تسديدة قوية بيمناه لم يستطع الحارس الهولندى التعامل معها .


الدقيقة 42 هدف رائع بعد هجمة منظمة و رائعة بدات عن طريق ماتويدى الى بنزيما “وان تو” ثم تمريرة رائعة الى فالجوينا الذى ارسلها الى ماتويدى الذى لعبها بطريقة رائعة “مقصية خلفية”

matuidi

الدقيقة 45 هدف اخر ضائع بطريقة غريبة من مدافع فرنسا “مانجالا” الذى اخرج الكرة من على خط المرمى معتقدا انه ينقذ هدفا على فريقه لا يسجل هدفا للفريق !

– بداية الشوط الثانى

اختلف الشوط الثانى عن الاول حيث هدأ المنتخب الفرنسى بعد الاطمئنان للنتيجة بينما حاول المنتخب الهولندى فى بداية الشوط الثانى استعادة مستواه و التعامل مع المباراة بصورة افضل ولكن لم يستطع اختراق الدفاع القوى للمنتخب الفرنسى .

فى الدقيقة 59 كرة رأسية ضائعة من “فاران” فوق العارضة .

الدقيقة 89 ضربة حرة من “كاباى” بجوار القائم .

template-Recovered-Recoveredzfdsgfdg

 



شير