بايرن ميونخ يخسر خدمات روبن لفترة طويلة

أكد ماتياس سامر المدير الرياضي لبايرن ميونخ على غياب الجناح الهولندي آريين روبن عن الملاعب لفترة طويلة بعد الإصابة التي تعرض لها خلال مواجهة بوروسيا مونشنجلادباخ أمس الأحد.
وسقط بايرن ميونخ في معقله أليانز أرينا أمام مونشنجلادباخ بهدفين نظيفين في إطار الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري الألماني وقدم الفريق أداء سيئ جداً في المبارة.
وتلقى روبن إصابة بتمزق في أوتار البطن في الدقيقة 24 من عمر اللقاء، واضطر المدرب جوسيب جوارديولا لاستبداله والدفع بالألماني توماس مولر بدلاً منه.
وقال المدير الرياضي للنادي البافاري بخصوص إصابة الجناح الطائر “اعتقد أن الإصابة خطيرة بعض الشيء، لن تكون فترة غيابه قصيرة”.
وسيخضع روبن للفحوصات الطبية اليوم الإثنين لتحديد الفترة التي سيغيبها عن الملاعب، ومن المفترض أن يعلن النادي عن نتائج الفحوصات عبر موقعه الرسمي.
شاهد أيضاً: صور .. كيف شاهد نجوم البايرن كسوف الشمس؟
إقرأ أيضاً: بايرن ميونخ ينافس ريال مدريد على ضم نجم ليفربول
وعلق الرئيس التنفيذي للبايرن السيد كارل هاينز رومينيجيه بعد هزيمة الفريق “لم تكن ليلة سعيدة بالنسبة لنا، لقد خسرنا بهدفين نظيفين وتعرض روبن للإصابة”.
ويأمل المدرب جوارديولا بأن لا تطول الفترة التي سغيبها روبن عن الفريق ليكون جاهزاً لخوض مواجهتي بورتو البرتغالي في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.
وأصبح بحكم المؤكد عدم انضمام روبن إلى المعسكر التدريبي للمنتخب الهولندي استعداداً لمواجهتي تركيا وإسبانيا مطلع الأسبوع المقبل.
ويعد آريين روبن أفضل هدافي في بايرن ميونخ خلال الموسم الحالي، حيث خاض 29 لقاء في مختلف البطولات وتمكن من تسجيل 19 هدف وقدم سبع تمريرات حاسمة.

شير