بايرن ميونخ ينتصر برباعية رغم غياب أبرز نجومه

واصل بايرن ميونخ السير على سكة الإنتصارات في الدوري الألماني بفوزه الكبير اليوم السبت على ضيفه فيردر بريمن بأربعة أهداف دون مقابل.
وشهدت المباراة غياب النجمين آرين روبن وفرانك ريبيري بسبب الإصابة، فضلاً عن الحارس مانويل نوير حيث حل الإسباني بيبي رينا بديلاً له ليصبح أول لاعب في التاريخ يشارك في الدوريات الأربع الكبرى.
الضيوف تقدموا بالهدف الأول في الدقيقة 24 عن طريق توماس مولر بتسديدة متقنة بيسراه على مشارف منطقة الجزاء سكنت أقصى الزاوية اليمنى لمرمى الحارس رافائيل وولف.
وأضاف دافيد ألابا الهدف الثاني في الوقت البدل ضائع من الشوط الأول من ركلة حرة وضعها بكل مهارة في شباك أصحاب الأرض.
وجاء الدور على البولندي روبرت ليفاندوفسكي ليضيف الهدف الثالث قبل ربع ساعة على نهاية المباراة مستغلاً تمريرة طويلة من زميله مولر، قبل أن يعود ليفاندوفسكي ويضيف هدفه الشخصي الثاني والرابع لفريقه في الوقت البدل ضائع.
بايرن ميونخ رفع رصيده بعد هذا الانتصار إلى النقطة 64 محققا انتصاره السادس على التوالي معززاً من موقعه في الصدارة، في حين تجمد رصيد بريمن عند النقطة 33.

وسجل جويل ماتيب هدف في الوقت الضائع ليقود شالكه لحصد نقطة ثمينة من معقل هيرتا برلين بتعادلهما 2-2، وواصل بادربورن تلقي الهزائم الثقيلة بخسارته على يد آينتراخت فرانكفورت برباعية نظيفة، ونجح هوفنهايم بتحقيق الفوز على هامبورج بثلاثة أهداف دون مقابل.

شير