القائمة

بايرن ميونيخ يحسم الجدل حول التعاقد مع كريستيانو رونالدو

بايرن ميونيخ , كريستيانو رونالدو

أوضح كارل هاينزه رومينيجه المدير التنفيذي لنادي بايرن ميونيخ الألماني حقيقة الأنباء التي انتشرت حول رغبة البافاري في ضم كريستانو رونالدو نجم ريال مدريد.

وقال رومينيجه في تصريحاته لموقع ناديه الرسمي: نحن معتادون على العديد من التكهنات حول اللاعبين المحتمل انضمامهم إلى الفريق أو رحيلهم في كل موسم انتقالات.

وتابع: دائما لا نعلق أبدا على تلك التكهنات، لكن عندما يتعلق الأمر بكريستيانو رونالدو لابد أن نوضح الحقيقة.

واختتم: هذه الشائعة لا أساس لها من الصحة، ويجب أن ينتهي بها الأمر في عالم الخرافات.

وانتشرت أنباء خلال الأيام الأخيرة عن رغبة رونالدو في الرحيل عن ريال مدريد بسبب اتهامه بالتهرب الضريبي.

وكانت نيابة مدريد قد اتهمت كريستيانو رونالدو بالتهرب الضريبي بقيمة 14.7 مليون يورو بشكل متعمد وأنه استغل شركة تأسست في عام 2010 كي يخفي الدخل الذي حققه في إسبانيا.

وذكرت صحيفة ميرور البريطانية أن كريستيانو رونالدو يرغب في أن يدفع نادي ريال مدريد المبلغ المطلوب لمصلحة الضرائب والمقدر بـ 14.7 مليون يورو للموافقة على البقاء في إسبانيا.

وأضافت الصحيفة أن هذا هو الحل الوحيد لهذه الأزمة خاصة بعدما كشفت مصادر مقربة من اللاعب أنه ينوي الرحيل بسبب هذه الأزمة.

بينما أشارت صحيفة ماركا الإسبانية أن زين الدين زيدان المدير الفني للريال اتصل برونالدو المتواجد في معسكر منتخب البرتغال للمشاركة في بطولة كأس العالم للقارات بروسيا وأخبره أن الفريق بحاجة له وطلب منه إعادة التفكير في القرار.

وقالت الصحيفة أن سيرجيو راموس قائد الفريق تحدث أيضا مع رونالدو للتراجع عن القرار خاصة أن صاروخ ماديرا لعب دورا هاما خلال الموسم المنتهي في حصد الفريق لبطولتي الدوري الإسباني ودوري الأبطال.

وينتظر مجلس إدارة نادي ريال مدريد برئاسة فلورنتينو بيريز انتهاء بطولة كأس العالم للقارات المقامة في روسيا والتي ستلعب آخر مبارياتها يوم 2 يوليو للتحدث مع اللاعب وإقناعه بالعدول عن رأيه.

 

شير