بديل صلاح.. روما يقترب من ضم جناح ليفربول السابق !

بديل صلاح.. روما يقترب من ضم جناح ليفربول السابق !

روما الإيطالي، لازال يبحث عن بديل للنجم المصري محمد صلاح صانع ألعاب الفريق، خاصة مع اقتراب رحيله خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالية.

وكانت تقارير إنجليزية وإيطالية قد أكدت أن ليفربول الإنجليزي مهتم بالتعاقد مع الجناح المصري صاحب الـ 24 عام بتوصية من المدير الفني الألماني للفريق يورجن كلوب، والحديث عن تلك الصفقة طال ويبدو أنه لازال يشغل الشارع الرياضي الإنجليزي والإيطالي.

Advertisement

ووفقا لما أكده موقع سكاي سبورت الإيطالي وصحيفة آس الإسبانية إن نادي روما وضع اللاعب الإسباني سوسو، جناح إيه سي ميلان الإيطالي، ضمن أهم أهدافه في موسم الانتقالات الصيفية الحالية وذلك لتعويض رحيل النجم المصري محمد صلاح.

وقال موقع سكاي سبورت إن روما مستعد لدفع مبلغ قيمته 30 مليون يورو من أجل ضم سوسو جناح ليفربول السابق وميلان الحالي موضحًا أن الذئاب ستكون في مهمة صعبة خاصة أن هناك العديد من الأندية الكبرى ترغب في ضم سوسو.

ويلعب سوسو، الذي قضى 3 سنوات مع ليفربول الإنجليزي، في مركز الجناح اليمين وهو نفس المكان الذي يشغله صلاح مع الذئاب، وإضافة إلى الجناح الأيمن، فسوسو لديه المقدرة على اللعب كصانع ألعاب وكذلك اللعب في مركز الجناح الأيسر.

Advertisement
محمد صلاح يقترب من اللعب بقميص ليفربول الإنجليزي

روما يطلب مبلغ 45 مليون جنيه إسترليني لضم النجم المصري محمد صلاح ولكن ليفربول الإنجليزي آخر عرض قدمه كان 35 مليون جنيه إسترليني، وفي حال تمت الصفقة بمبلغ أعلى من 41 مليون جنيه إسترليني، سيكون النجم المصري الأغلى في تاريخ النادي، السنغالي ساديو ماني المنتقل من ساوثهامبتون لليفربول بمبلغ 41 مليون جنيه إسترليني هو الأغلى في تاريخ النادي.

وكان النجم المصري قريبا من الانضمام إلى ليفربول خلال الاسابيع القليلة الماضي، ولكن المفاوضات توقفت قليلا بين الناديين، وربما قد تظهر بعض الأمور الجديدة في الأيام القليلة المقبلة.

تعليقات فيسبوك