بديل كوليبالي.. الأهلي يحصل على توقيع مهاجم المغرب

وليد-ازارو

الأهلي، حصل على توقيع المهاجم المغربي الشاب وليد أزارو مهاجم نادي الدفاع الحسني الجديدي المغربي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وسيكون وليد أزارو مهاجم الدفاع الحسني الجديدي بديل للإيفواري سليماني كوليبالي مهاجم الفريق الذي هرب في ظروف غامضة من النادي إلى لندن.

وكان كوليبالي قد سافر إلى لندن خلال الأيام القليلة الماضية دون علم مسئولي الأهلي، ليطلب بعد ذلك وكيله من محمود طاهر رئيس الأهلي فسخ العقد بالتراضي بين الطرفين.

وسافر علاء ميهوب رئيس لجنة الاحصاء والتحليل بالنادي الأهلي إلى المغرب للحصول على توقيع مبدئي خلال الساعات القليلة الماضية مع اللاعب.

وقام محمود طاهر رئيس النادي الأهلي بالدخول في مفاوضات مع مسئولي الدفاع الحسني بشأن التفاصيل المادية للصفقة وذلك من أجل الإستغناء عن النجم المغربي الواعد خاصة في ظل وجود اهتمام من نادي بازل السويسري لضم المهاجم المغربي.

وكان بعض وكلاء اللاعبين بترشيح اللاعب لمسئولي النادي الأهلي، ليوافق النادي على الفور في الحصول على خدمات اللاعب ويكون خلفا لكوليبالي الهارب من الفريق.

من هو أزارو ؟

ويلعب أزارو صاحب الـ22 سنة في نادي الدفاع الحسني فضلاً عن تواجده بقائمة المنتخب المغربي للمحليين، الذي سيواجه نظيره المصري في أغسطس المقبل ضمن فعاليات التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الإفريقية 2018.

وقام رينارد، المدير الفني للمنتخب المغربي بإستدعاء أزارو لمواجهتي هولندا والكاميرون، حيث يواجه منتخب أسود الأطلسي في 31 مايو الجاري في مباراة ودية، ويواجه نظيره الكاميروني في التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الإفريقية 2019 في الكاميرون.

جدير بالذكر أن أزارو نجح في تسجيل 18 هدف مع الدفاع الحسني الجديدي خلال الموسمين الماضيين، وذلك بجانب تسجيله لخمسة أهداف مع منتخب المغرب الأولمبي.

شير