برشلونة يتعثر على الأغلب عند مشاركة ماثيو! | كورة ١١
القائمة

برشلونة يتعثر على الأغلب عند مشاركة ماثيو!

أظهرت صحيفة موندو ديبوتيفو الإسبانية إحصائية مثيرة للإهتمام تخص المدافع الفرنسي جيريمي ماثيو خلال مشاركته أساسياً مع الفريق.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها ان برشلونة دائماً ما يعاني عند مشاركة ماثيو أساسياً، لذلك حذرت المدرب الإسباني لويس إنريكي من الدفع به امام مانشستر سيتي غداً في بطولة دوري ابطال أوروبا.

وخاض ماثيو 14 لقاء أساسياً في مختلف البطولات هذا الموسم وتلقى الفريق عندها خمسة هزائم وتعادل في مناسبتين، وهذا يوضح ان هناك مشكلة في قيام اللاعب بدوره داخل الملعب بحسب ما آشارت إليه الصحيفة.

وانهزم برشلونة امام كل من ريال مدريد، سيلتا فيجو، ريال سوسيداد وملقا في الليجا، كما انه خرج خاسراً امام باريس سان جيرمان خلال مرحلة الذهاب من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، وذلك في المواجهات التي اعتمد بها إنريكي على ماثيو.

اقرأ أيضاً: برشلونة يحدد مرشح آخر لخلافة ألفيش

اقرأ أيضاً: بيليجريني يخشى الظلم التحكيمي امام برشلونة!

وأكدت الصحيفة ذاتها ان تواجد جيرارد بيكيه وخافيير ماسكيرانو في عمق الدفاع الى جانب مشاركة داني ألفيش وجوردي ألبا على الأطراف هو الشكل الأفضل للفريق من حيث النتائج.

وانضم جيريمي ماثيو صاحب 31 عام الى صفوف برشلونة في الصيف الماضي قادماً من فالنسيا بصفقة بلغت 20 مليون يورو، وهذه الصفقة كانت احدى اسباب اقالة أندوني زوبيزاريتا المدير الرياضي السابق من منصبه.

يذكر ان برشلونة قد تلقى هزيمة مدوية امام ملقا يوم  السبت الماضي بهدف نظيف، في حين استغل ريال مدريد هذه الفرصة وتغلب على إلتشي بهدفين دون مقابل ليوسع الفارق الى أربعة نقاط.

شير