القائمة

برشلونة يضع شرط لانتقال بيدرو إلى اليونايتد أو تشلسي

نشرت صحيفة آس الإسبانية تقريراً يتضمن رغبة كل من تشلسي ومانشستر يونايتد في التعاقد مع بيدرو رودريجيز مهاجم برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
وأوضحت الصحيفة نقلاً عن مصادر بريطانية أن المدرب الهولندي لويس فان جال يرى في بيدرو خياراً مناسباً لتدعيم خط هجوم اليونايتد في الموسم المقبل.
وأكدت آس أيضاً على أن جوزيه مورينيو المدير الفني لتشلسي يفكر في التعاقد مع الدولي الإسباني بعد تخليه عن أندريه شورله ومحمد صلاح.
اقرأ أيضاً: ثلاثي هجوم برشلونة يتفوق على “bbc” للمرة الأولى
ويعد آرسين فينجر مدرب أرسنال أبرز المهتمين بالحصول على خدمات صحاب 27 عام في الميركاتو الصيفي بحسب ما تم تداوله في وسائل الإعلام مؤخراً.
وكشفت الصحيفة الإسبانية عن عدم ممانعة إدارة برشلونة برحيل بيدرو في نهاية الموسم الحالي لكنها تريد الحصول على 30 مليون يورو نظير التخلي عن اللاعب.
وينتهي عقد بيدرو مع برشلونة في نهاية عام 2016 ولم يتوصل كلا الطرفين إلى اتفاق لغاية هذه اللحظة بخصوص تجديد العقد.
اقرأ أيضاً: خمسة فوائد جناها برشلونة بالفوز على غرناطة
وسبق لبيدرو ان أكد على عدم رغبته في مغادرة ملعب الكامب نو، لكن التقارير الصحفية تشير الى استياء اللاعب من الجلوس على دكة البدلاء لمصلحة الثلاثي ليونيل ميسي ولويس سواريز ونيمار دا سيلفا، وهذا قد يدفعه للتفكير بالرحيل عن النادي لاسيما وأن هناك أندية عديدة ترغب في ضمه.
وخاض بيدرو رودريجيز 35 لقاء هذا الموسم في مختلف البطولات 14 منهم كأساسي فقط، وتمكن من تسجيل عشرة أهداف وقدم تمريرتين حاسمتين.

شير