القائمة

برشلونة يقدم عدة عروض للتعاقد مع كوفاسيتش

كشفت صحيفة لاجازيتا ديلو سبورت الايطالية عن اصرار برشلونة الاسباني على التعاقد مع الكرواتي الشاب ماتيو كوفاسيتش نجم إنتر ميلان خلال الفترة المقبلة.
وأشارت الصحيفة في تقاريرها إلى متابعة كشافي المواهب في برشلونة أداء كوفاسيتش عن كثب مما جعلهم يصرون على التعاقد معه في أسرع وقت ممكن.
وبينت لاجازيتا أن برشلونة حاول كثيراً التعاقد مع كوفاسيتش في الماضي حيث تقدم بعرض مالي بالإضافة إلى نجمه الكاميروني سونغ من أجل الحصول على خدمات الكرواتي.
وعرض برشلونة على إنتر ميلان الحصول على نجمه بيدرو رودريجيز مقابل التخلي عن كوفاسيتش، مع إمكانية تقديم مبلغ مالي اضافي في الصفقة.
إقرأ أيضاً: بيدرو يوافق على الانتقال إلى إنتر ميلان
وإقرأ أيضاً: ريوس اختار الرحيل عن دورتموند إلى ريال مدريد أو برشلونة
وأكدت التقارير على وجود صعوبات في تعاقد برشلونة مع كوفاسيتش متمثلة في العقوبة التي وقعت على النادي الكاتالوني والتي تمنعه من إبرام أية صفقات في سوق الانتقالات الصيفية المقبل.
وستحاول ادارة برشلونة الحصول على خدمات كوفاسيتش والإبقاء عليه في إنتر ميلان حتى يناير من عام 2016 من اجل اتمام عملية نقله إلى الفريق.
ومن المتوقع أن لا يشارك إنتر ميلان في المسابقات الأوروبية خلال الموسم المقبل مما يجعل برشلونة متحفز بشكل أكبر لضم اللاعب حتى يستطيع المشاركة مع الفريق في مراحل خروج المغلوب من دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.
يذكر أن ابن 20 ربيعاً شارك في 21 لقاء كأساسي ضمن منافسات الدوري الايطالي في الموسم الحالي ونجح في تسجيل خمسة أهداف لفريقه.

شير