القائمة

برشلونة ينسحب من سباق التعاقد مع بوجبا

أكدت صحيفة سبورت الكتالونية انسحاب برشلونة من سباق التعاقد مع بول بوجبا نجم يوفنتوس الايطالي في ظل التنافس الشديد من كبار أوروبا على ضم اللاعب.
وبينت صحيفة سبورت عدم اقتناع ادارة برشلونة بقيادة جوسيب ماريا بارتوميو أو المرشح لنيل كرسي الرئاسة خوان لابورتا بفكرة التعاقد مع النجم الفرنسي.
وأشارت الصحيفة إلى الأسباب التي تجبر برشلونة على الانسحاب من صفقة بوجبا وأهمها أن الفريق لن يحصل على خدمات اللاعب في الصيف المقبل (بسبب العقوبة التي تعرض لها النادي) مما يعني أنه لن يشارك في دوري أبطال اوروبا.
كما أن السعر المرتفع للصفقة جعل البرسا يغض النظر عنها، حيث تقول سبورت أن راتب اللاعب سنوياً مع المبلغ المطلوب نظير فسخ عقده مع يوفنتوس سيكلف خزائن النادي 200 مليون يورو!
إقرأ أيضاً.. كابيلو: يوفنتوس يمكنه الفوز بدوري الأبطال من دون بوجبا
وإقرأ أيضاً.. مانشستر يونايتد يجهز عرض فلكي من أجل استعادة بوجبا
وكانت صحيفة موندو ديبورتيفو الاسبانية قد أكدت في وقت سابق على رغبة برشلونة في التعاقد مع بول بوجبا أسوة بغريمه ريال مدريد.
ويعتبر النادي الملكي الأكثر شغفاً في التعاقد مع بوجبا خلال صيف 2015، لكنه يلاقي منافسة شرسة من باريس سان جيرمان الفرنسي، ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد الانجليزيان.
وأعلنت ادارة يوفنتوس في وقت سابق عن رغبتها في الابقاء على بول بوجبا ضمن صفوف الفريق، لكن هذا لم يمنع وسائل الاعلام من الاستمرار في الحديث عن الصفقة.
يذكر أن مينو رايولا وكيل أعمال اللاعب أكد في عدى مناسبات على وصول سعر بوجبا إلى 100 مليون يورو!

شير