القائمة

برلسكوني محبط من خسارة ميلان أمام فرق تضم لاعبين برواتب أقل

قال رئيس الوزراء الإيطالي السابق ومالك نادي ميلان، سلفيو برلسكوني، إنه ينتابه شعور بالاحباط أكثر من الغضب حيال تعرض ميلان للخسارة من فرق تضم لاعبين برواتب أقل خمس مرات عن تلك التي يتقاضاها لاعبوه.

وفي تصريحات تناقلتها وسائل إعلام إيطالية اليوم أشار برلسكوني: “أشعر بالحيرة أكثر من شعوري بالغضب. أتفهم أننا لسنا في تلك الحقبة التي كنا نحقق خلالها الفوز في برشلونة، ولكنه من غير المقبول أن نخسر أمام فرق يتقاضى لاعبوها راتبا أقل خمس مرات مقارنة بلاعبينا”.

ويحتل ميلان المركز الثامن حاليا في ترتيب دوري الدرجة الأولى الإيطالي، فمن إجمالي 19 مباراة خاضها فاز في ستة فقط بينما تعادل في ثمانية وخسر خمس لقاءات.

وكانت آخر خسارة تعرض لها ميلان أول أمس الأحد بهدف دون رد من فريق أتلانتا الذي يوجد في منطقة الهبوط بـ”الكالتشيو” وهو ما وصفه برلسكوني بأنه غير مقبول.

لذا تعتبر تصريحات برلسكوني بمثابة تحذير موجه لفيليبو إنزاجي الذي يتولى تدريب ميلان منذ يونيو الماضي خلفا للهولندي كلارينس سيدورف، والذي لم يتمكن حتى الآن من تحسين نتائج الفريق.

وتعتبر الصحافة الإيطالية الرياضية أن اللقاءات التي سيخوضها ميلان في الفترة المقبلة ستكون حاسمة، علما بأنه سيواجه لاتسيو القوي السبت المقبل في الجولة العشرين من الدوري المحلي.

وكان الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد الإسباني، قد صرح أمس بأن إنزاجي يحتاج للوقت لكي يبدأ عمله مثله مثل كل المدربين.

وفي تصريحات نقلتها اليوم صحيفة (جازيتا ديلو سبورت) أضاف أنشيلوتي: “المشكلة تكمن في أن ميلان يواجه لحظة صعبة، وعندما تكون اللحظة أكثر صعوبة يحتاج المدرب لوقت أطول”.

شير