القائمة

برلسكوني يستعد لطرد إنزاجي من الميلان

كشفت وسائل الاعلام الايطالية عن اقتراب المدرب فيليبو إنزاجي من الرحيل عن إي سي ميلان الايطالي اليوم الأحد اثر انتهاء مباراة فريقه مع تشيزينا.

ويخوض اي سي ميلان مواجهة متوسطة ضد تشيزينا اليوم الأحد على ملعب سان سيرو ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرون من الدوري الايطالي.

وأشارت التقارير إلى نفاذ صبر الرئيس سيلفيو برلسكوني اتجاه فيليبو إنزاجي حيث يستعد لإصدار قرار إقالته من منصبه كمدير فني للفريق الأول في حال لم يحقق الفوز على تشيزينا اليوم.

وبينت وسائل الاعلام الايطالية صعوبة المواجهة بالنسبة للميلان كون الفريق يمر بأزمة حقيقية على صعيد النتائج بالإضافة إلى تحقيق تشيزينا نتائج إيجابية مؤخراً.

إقرأ أيضاً: بعد بالوتيلي… لاعب آخر يعتدي على مانشيني

وإقرأ أيضا: بوجبا يحدد قيمة انتقاله إلى ريال مدريد

ويحتل تشيزينا المركز التاسع عشر (قبل الأخير) على سلم ترتيب الدوري الايطالي، لكنه حرم يوفنتوس من تحقيق الفوز وتعادل معه بنتيجة 2-2 في الجولة الماضية، كما تفوق على لاتسيو قبيل أسبوعين.

وتغيب الرئيس سيلفيو برلسكوني عن زيارته الاعتيادية لتدريبات الفريق الأول الجمعة الماضي مما يدل على ازدياد غضبه من المدرب فيليبو إنزاجي.

وتوقعت الصحف الايطالية أن يصدر قرار اقالة إنزاجي من منصبه وتعيين مساعده تاسوتي مديراً فنياً للفريق حتى نهاية الموسم الحالي خلال الساعات القليلة المقبلة.

وقدم الميلان مستوى سيء للغاية خلال الموسم الحالي كما تفاقمت مشاكله منذ بداية عام 2015 حيث حقق انتصار وحيد فقط في الدوري الايطالي.

شير