القائمة

برلين تتأهب لاستقبال أبطال العالم

 تضفي مدينة برلين اللمسات الأخيرة على استعداداتها لاستقبال المنتخب الألماني لكرة القدم غد الثلاثاء ، والاحتفال مع اللاعبين عند بوابة براندبورج التاريخية بلقب كأس العالم بالبرازيل.

 

ومن المقرر أن يصل فريق (المانشافت) إلى ساحة البوابة في نحو الساعة 00ر11 صباحا لذلك تم وضع منصة إضافية يصل طولها إلى 20 مترا.

 

وعلى مدار أربعة أسابيع تمكن آلاف المشجعين الألمان من متابعة فريقهم عبر شاشات عملاقة وضعت في “الكرنفال الجماهيري” في برلين ، في أكبر مساحة للمشجعين في ألمانيا على مساحة 48 ألف متر مربع. والآن سيشاهدون على أرض الواقع فريق المدرب يواخيم لوف.

 

وأمام المسرح بات من المتاح رؤية لافتة كتب عليها “شكرا لكم أيها الفتيان. أبطال العالم 2014”.

 

وسيتم استقبال المنتخب الذي يدربه يواخيم لوف ، الذي توج بطلا للعالم الأحد بالفوز على الأرجنتين بهدف سجله ماريو جوتزه ، من قبل عمدة المدينة كلاوس فوفيريت.

 

وفي الوقت الحالي لا يزال من غير المعلوم الشخصيات الأخرى التي ستحضر الحدث الذي سيتابعه آلاف المشجعين في منطقة الاحتفال التي تبلغ نحو 2ر1 كيلومتر ، والتي تتسع لمئة ألف شخص ، وستفتح أبوابها في الساعات الأولى من الصباح ببرنامج يبدأ في الثامنة.

 

وتهبط رحلة المنتخب الألماني قادمة من البرازيل في نحو الساعة التاسعة بمطار تيجل في برلين. ومنه سيتوجه الفريق على متن حافلة إلى بوابة براندبورج.

 

وبحسب الشرطة لم يتم بعد تحديد مسار الحافلة. فقبل الظهور على المسرح الكبير ، قد يتمكن اللاعبون من التقاط الأنفاس واستبدال ملابسهم في الطريق

 

 

شير