Advertisement
Advertisement

بروس: خروج المحمدي جعل الفريق “هش”.. وسيلجأ لعملية جراحية !

أحمد-المحمدي

ستيف بروس، المدير الفني لأستون فيلا، تحدث عن لاعبه المصري أحمد المحمدي خاصة بعد الاصابة الخطيرة التي تعرض لها اللاعب.

وكان أحمد المحمدي قد خرج مصابا من مباراة كارديف سيتي في الدقيقة 31 التي انتهت لصالح الأخير بنتيجة 3-0، وتلقى الفريق هدفين بعد اصابة المحمدي، حينما دخل ألبيرت أدوماه بديلاً له.

وقال بروس في تصريحات عقب أولى مباريات الشامبيونشيب : “المحمدي يعاني من اصابة في الفم، قد يكون في حاجة إلى عملية جراحية، على كل حال هو لن يتواجد معنا يوم الثلاثاء المقبل.”

وأضاف مدرب أستون فيلا : “حينما خرج المحمدي من أرضية الملعب، بدا الفريق وكأنه “هش”، لقد كان رحيله نقطة ضعف بالنسبة لنا، أتمنى تعافيه سريعا لإستكمال مشوار الشامبيونشيب معنا.”

وتابع بروس : “كارديف سيتي أستمر في الهجوم علينا عقب خروج المحمدي من أرضية الملعب، لا أعلم كم عدد المرات التي استطاع حارس مرمانا أن يحمي فيها الفريق من الحفاظ على شباكه.”

وكان المحمدي بين 15 لاعب تم استدعاؤهم من قبل هيكتور كوبر مدرب منتخب مصر استعدادا لمواجهة أوغندا في تصفيات كأس العالم روسيا 2018.

من المقرر أن يعلن كوبر عن أسماء باقي اللاعبين الذين سوف يضمهم لقائمة المنتخب المصري ولكن عقب لقاء الأهلي والمصري يوم الثلاثاء القادم في نهائي كأس مصر.

جدير بالذكر أن المنتخب الوطني سوف يواجه منتخب أوغندا يوم 31 أغسطس الجاري في مباراة الذهاب على أن تكون العودة يوم 5 سبتمبر ضمن الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.

يذكر أن منتخب الفراعنة يتصدر المجموعة الخامسة برصيد 6 نقاط وبفارق نقطتين عن أوغندا صاحب المركز الثاني وغانا برصيد نقطة وحيدة في المركز الثالث والكونغو بدون أي نقاط في آخر المجموعة.

Advertisement
شير