بعد انتشار أنباء رغبته في العودة.. جماهير الأهلي تصفع السعيد

عبد الله السعيد إلى الهلال السعودي !

رفعت جماهير النادي الأهلي التي تواجدت في ملعب هزاع بن زايد في دولة الامارات اليوم من أجل حضور مباراة اعتزال قائد المارد الأحمر حسام غالي، لافتة موجهة إلى النجم الدولي المصري، عبد الله السعيد، المعار من الأهلي إلى فريق كوبيون بالوسورا الفنلندي حتى نهاية الموسم الجاري.

بعد انتشار أنباء رغبته في العودة.. جماهير الأهلي تصفع السعيد

Advertisement

وكتبت جماهير القلعة الحمراء لافتة كُتب فيها جُملة “الأهلي فوق الجميع وفوق اللي مالوش بديل”، في إشارة من جماهير الأهلي لطي صفحة عودة عبد الله السعيد للفريق الأحمر مرة آخرى.

وهناك اتجاه ما بين جماهير النادي الأهلي مؤخرًا لعدم ذكر اسم اللاعب، واستخدام عبارة اللاعب رقم 19 أو اللاعب الذي ليس له بديل مثلما يصفه عديد من النقاد الرياضيين، تعبيرًا منهم عن حزنهم وغضبهم الشديد تجاه لاعب كان نجمًا لفريقهم وقام بالتوقيع للغريم التقليدي نادي الزمالك، وذلك قبل أن يعود ويجدد تعاقده رفقة الأهلي، إلا أن إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب قررت أن تعرض اللاعب للإعارة ثم للبيع النهائي.

وكانت عديد من التقارير الصحفية المصرية مؤخرًا قد أشارت إلى أن اللاعب يرغب في العودة للقلعة الحمراء مجددًا، لذا أبلغ زملائع في الأهلي بأن يحاولوا التأثير على مجلس الإدارة والجماهير، ولكن هو الأمر الذي من الواضح أن جماهير الأهلي لن تتقبله مرة آخرى.

Advertisement

وكان الأهلي قد حقق الفوز على نظيره أياكس الهولندي بهدف نظيف في مباراة اعتزال قائد نادي القرن الإفريقي، حسام غالي، والتي أقيمت اليوم على ملعب هزاع بن زايد في دولة الامارات.

ولمعرفة المزيد من التفاصيل الخاصة باللقاء.. إضغط هُنا

تعليقات فيسبوك