بعد تجديد العقود.. سكولز: لا يوجد شك أن رمضونا موهوب

رمضان صبحي

ستوك سيتي الإنجليزي أعلن عن توقيع نجمنا المصري رمضان صبحي على عقد جديد مع الفريق لمدة 5 سنوات مقبلة بعد موسم واحد للاعب في الأراضي الإنجليزية قادمًا من النادي الأهلي.

وتحدث توني سكولز الرئيس التنفيذي لستوك سيتي في تصريحات للموقع الرسمي للنادي قائلًا:« لا يوجد أدنى شك في أن رمضان صبحي لاعب موهوب وصغير السن ولديه تحدي كبير في البريميرليج هذا الموسم ».

وأتبع توني سكولز:« العام الأول في دوري جديد وبالتأكيد ثقافة جديدة دائمًا ما يمثل تحدي كبير بالنسبة لأي لاعب في العالم وبالرغم من تلك الصعوبات تأقلم رمضونا على الدوري سريعًا وأظهر أنه يمتلك شخصية وطموحات كبيرة والجميع هنا سعيد بضمان وجوده معنا حتى عام 2022 على الأقل ».

وأختتم الموقع الحديث عن رمضان موضحًا أن اللاعب وقع عقدًا محسنًا بعدما ظهر بشكل جيد خلال الموسم الماضي في صفوف ستوك سيتي وأن الجميع هنا ينتظر تألق اللاعب في الموسم المقبل.

جدير بالذكر أن رمضان صبحي شارك مع ستوك يتي في 19 مباراة بمختلف البطولات العام الماضي.

لمتابعة قائمة المحترفين المقرر لها مواجهة أوغندا اقرأ الآتي:-

هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الوطني، أعلن عن أسماء اللاعبين المحترفين المقرر لهم الإنضمام إلى معسكر الفراعنة المقبلة إستعدادًا لمباراتي أوغندا في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.

وضم كوبر كل من «عصام الحضري ومصطفى فتحي من التعاون السعودي – أحمد المحمدي من أستون فيلا الإنجليزي – محمد صلاح من ليفربول الإنجليزي – محمد النني من آرسنال الإنجليزي – محمد عبد الشافي من أهلي جدة السعودي – أحمد حجازي من وست بروميتش الإنجليزي – عمر جابر من بازل السويسري – أحمد حسن كوكا سبورتنج براجا البرتغالي – محمود حسن تريزيجيه من قاسم باشا التركي – رمضان صبحي من ستوك سيتي الإنجليزي – كريم حافظ من لانس الفرنسي – عمر وردة من فيرينسي البرتغالي – سام مرسي من ويجان الإنجليزي ».

شير