بعد تصريحات منصور.. ميدو: صفقة محمود علاء توقفت !

ميدو

أحمد حسام ميدو مدرب الزمالك الأسبق ووادي دجلة الحالي، كشف عن تعثر مفاوضات إنتقال مدافع الفريق المتألق بشكل كبير في الموسم الماضي إلى صفوف الزمالك خلال فترة الإنتقالات الجارية.

وتحدث أحمد حسام ميدو في تصريحات إذاعية قائلًا:« لا أريد التحدث في تفاصيل صفقة إنتقال محمود علاء، ولكن هناك تعثر في مفاوضات إنتقاله للقلعة البيضاء بعد أن كان هناك إتفاق بين الطرفين.

وأتبع العالمي تصريحاته:« الآن يوجد حاليًا خلاف حول المقابل المادي بين مجلس إدارة الزمالك ووادي دجلة مثل أي صفقة تحدث لأي لاعب خاصة أننا لا نرغب في ضم لاعبين ضمن صفقة محمود علاء ».

وأختتم أحمد حسام قائلًا:« لن نتحدث عن التعاقد مع أي لاعب إلا بعد إنتهاء صفقة محمود علاء تمامًا سواء بإنتقاله للزمالك أو بقاءه في صفوف وادي دجلة، وإذا رحل شيكابالا عن الزمالك بالتأكيد أي مدرب يتمنى ضمه إلى فريقه ».

لمتابعة تصريحات باسم مرسي بشأن رحيله عن الزمالك اقرأ الآتي:-

تحدث باسم مرسي في تصريحات صحفية قائلًا:« أحترم جماهير نادي الزمالك ومجلس الإدارة وأتمنى الإستمرار في صفوف الفريق خلال الفترة القادمة بسبب حبي لجماهير النادي الكبير ».

وأتبع باسم مرسي في تصريحاته:« لا أعلم حقيقة الأنباء التي ترددت حول وضعي ضمن قائمة الراحلين عن صفوف الفريق في الفترة الحالية ولكني أرغب في الإستمرار داخل القلعة البيضاء ».

وواصل مهاجم الزمالك الأول باسم مرسي قائلًا:« سبق ورفضت فكرة الإنتقال إلى الأهلي بعد إنتهاء عقدي مع الزمالك وقررت تجديد عقدي بسبب حبي لنادي الزمالك الكبير والعشق الخاص بيني وبين جماهير القلعة البيضاء ».

وأختتم الحاسم مؤكدًا أن قرار رحيله عن الزمالك لا يشغل عقله لأن القرار يخص مجلس الإدارة وكل شيء وارد في كرة القدم.

شير