بعد رفض روما.. الفرعون الإنجليزي يلمع في عقل يورجن كلوب !

يورجن-كلوب

لازال موسم الإنتقالات الصيفية الجاري لم يحسم موقفه مما سوف يقدمه لمحترفين الكرة المصرية بملاعب أوروبا، وتزداد التقارير الأوروبية التي تفيد بإهتمام كبار أوروبا بنجمي الكرة المصرية في ملاعب القارة العجوز محمد صلاح مهاجم روما الإيطالي ورمضان صبحي جناح ستوك سيتي.

وإزدادت التقارير حول إنضمام محمد صلاح إلى ليفربول الإنجليزي، الأمر الذي زاد صعوبة على إدارة الريدز بسبب تمسك إدارة روما بالسعر المحدد للتنازل عن خدمات الدولي المصري وهو 43 مليون يورو، بينما يستعد ليفربول لدفع مبلغ 34 مليون يورو.

حيث أكدت صحيفة كالتشيو ميركاتو الإيطالية ان نادي روما رفض العرض الأول من ليفربول من أجل ضم محمد صلاح خاصة أن العرض الذي تقدم به النادي الإنجليزي لا يناسب قيمة ومكانة محمد صلاح التسويقية حيث وصل العرض المقدم من ليفربول إلى 34 مليون يورو وهو ما رفضه روما شكلًا ومضمونًا.

رمضان صبحي بديل مناسب لمحمد صلاح ..

 

رمضان-صبحي
موقع إنسايدر الأمريكي كشف عن رغبة ليفربول الإنجليزي في ضم رمضان صبحي جناح ستوك سيتي بحسب تقارير صحفية إنجليزية.
وأوضح الموقع ذائع الصيت أن كبير مراسلي سكاي سبورت السابق كتب مقال لموقع  The Gambling Times أشار فيه إلى مباحثات ليفربول مع مارك هيوز المدير الفني لستوك سيتي لضم رمضان صبحي.
لكن موقع إنسايدر أفاد بصعوبة تخلي ستوك سيتي عن خدمات رمضان صبحي برحيله إلى ليفربول خلال موسم الإنتقالات الصيفية الحالي.
 رمضان-صبحي-محمد-صلاح
وأشار الموقع الأمريكي إلى أن رمضان صبحي لم يقدم أفضل ما لديه إلى الآن بصفوف ستوك سيتي، لكنه يستطيع أن يتطور بشكل كبير ويصبح ضمن افضل مهاجمي البريميرليج.
وأشار موقع بليتشر رويبورت الأمريكي إلى وجود رمضان صبحي كخيار مصري آخر أمام الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول في حال فشل التعاقد مع محمد صلاح.
إقرأ أيضًا :-
شير