بعد صناعة هدف.. النني: فينجر يثق بي منذ أول يوم في آرسنال

محمد النني

نادي آرسنال الإنجليزي قدم مباراة كبيرة أمام ليستر سيتي إنتهت بطريقة درامية بنتيجة 4-3 في أولى مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج، حيث قدم نجمنا المصري محمد النني شوط أول أكثر من رائع إلى أن تغيرات المباراة جعلت الكثير من جماهير آرسنال يوجه بعض الإنتقادات للاعب.

وتحدث محمد النني بعد المباراة في تصريحات تليفزيونية قائلًا:« والله طبعا الحمد لله على النتيجة فوز مهم لينا بقالنا سنين مش بنكسب في بداية بطولة الدوري الإنجليزي خاصة مع تحقيق الفوز بطريقة درامية».

وأتبع محمد النني تصريحاته:« حاجه كويسه أنك تساعد فريقك بصناعة هدف ونقدر نحقق المكسب بمساعدة جميع الزملاء وهو ما حصلنا عليه في مباراة اليوم».

وأختتم فرعون مصر الإنجليزي تصريحاته قائلًا:«الحمد لله آرسين فينجر يثق بي بشكل جيد جدًا منذ أول يومًا لي مع آرسنال وأنا أبزل أقصى جهدي من أجل حجز مقعد أساسي لي في تشكيلة المباريات الرسمية هذا الموسم ».

لمتابعة ما قدمه النني في شوط المباراة الأول اقرأ الآتي:-

#بين_الشوطين.. هي خدمة يقدمها لكم فريق عمل كورة11 عن أبرز ما جاء في شوط المباراة الأول في المباريات الكبيرة بالدوريات الأوروبية.

بدأ آرسنال المباراة سريعًا يبحث عن أول أهدافه في البريميرليج لكي يتجنب آرسين فينجر أي مفاجآة في بداية الموسم الأصعب في تاريخ الفرنسي العجوز، إخترق مهاجم الجانرز ويلباك دفاعات الثعالب في الدقيقة الأولى ولكن يتدخل الحكم ويحتسب ضربة حرة في وسط ملعب ليستر ولكن تمر بدون خطورة على مرمى شمايكل.

عاد آرسنال من جديد لمواصلة هجماته السريعة لإحداث خلل في دفاعات ليستر حتى قام لاعبنا المصري محمد النني بإرسال عرضية متقنة على رأس لاكازيتا الذي يترجمها الفرسني الرائع إلى هدف أول للمدفعجية في الدقيقة2.

شير