Advertisement
Advertisement

بعد هدفه الأول.. «نيستا الأهرامات» يتحدث عن نقطة قوة فريقه

احمد-حجازي

أحمد حجازي، مدافع المنتخب المصري ونادي وست بروميتش الإنجليزي تحدث عن بعض النقاط الهامة بعد قيادته فريقه للفوز الأول بالدوري الإنجليزي الممتاز.

قدم نجمنا المصري أحمد حجازي المحترف في صفوف وست بروميتش الإنجليزي أداء أكثر من رائع في مباراة فريقه اليوم أمام بورنموث في الجولة الإفتتاحية من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج».

وتمكن أحمد حجازي من تسجيل هدف المباراة الوحيد وهدف أول ثلاث نقاط لوست بروم هذا الموسم من رأسية رائعة بعدما رفع جناح الفريق برانت عرضية أكثر من رائعة يتابعها حجازي على الزاوية البعيدة ليحولها إلى واحد من أجمل أهداف الجولة الأولى من البريميرليج.

وإستمر حجازي في تقديم مواقف دفاعية قوية جدًا وهدد بعدها نيستا الفراعنة مرمى بورنموث من جديد بعد تصويبة صاروخية مرة أعلى القائمة العلوي بقليل.

وقال حجازي في تصرحات نقلتها شبكة بي بي سي : “مهم جدا بالنسبة لنا تحقيق الفوز في المباراة الأولى، لقد نجحنا في تحقيق الانتصار، الفوز أهم من الهدف الذي سجلته.”

وأضاف نيستا الأهرامات كما لقبته الصحف الإنجليزية أنه كان على علم بأن وست بروميتش يملك مدافعين رائعين وذلك الأمر من نقاط القوة بالفريق والتي يتميز بها بروميتش بين أندية البريميرليج.

وأنهى حجازي حديثه قائلاً إنه فريقه سيجتهد من أجل تقديم الأفضل دائما في المراحل المقبلة بالدوري الإنجليزي الممتاز.

ولم يأخذ حجازي فترة طويلة من أجل الدخول في جسد الفريق الإنجليزي، حيث سرعان ما أنصر المدافع الدولي المصري مع عناصر ويست بروميتش، وفي أولى مباراياته الرسمية اليوم، السبت، أمام فريق بورنموث، تمكن «الحاجز» من تقديم مستوى رائع للغاية في الجانب الدفاعي، كما تمكن من استغلال طول القامة الذي يتميز به، وأحرز هدف الثلاث نقاط الأولى لكتيبة توني بوليس في البريميرليج هذا الموسم.

Advertisement
شير