القائمة

بعد 40 عامًا .. عبدالحليم حافظ يحتفل بالدوري الإسباني

ريال-مدريد-عبدالحليم-حافظ

تزين حساب ريال مدريد الإسباني -الناطق بالعربية- على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” بأغنية المطرب المصري الراحل عبدالحليم حافظ إحتفالاً بلقب الدوري الإسباني “الليجا”.

وإستعان الحساب الرسمي للنادي الملكي ريال مدريد الإسباني بإحدى أغنيات المطرب الراحل مغردًا صورة لإحتفالات لاعبي الفريق مع المدير الفني زين الدين زيدان باللقب الغائب منذ 2012.

وكتب الموقع الرسمي لريال مدريد على موقع التواصل الإجتماعي تويتر كلمات أغنية عبدالحليم حافظ: “زيدان وحياة قلبي وأفراحه وهناه في مساه وصباحه ما لقيت فرحان في الدنيا زي الفرحان بنجاحه! الناجح يرفع إيده”. في إحتفال طريف ومبتكر يمس الجماهير العربية والمصرية التي تتابع الحساب الناطق بالعربية.

ولاقت التغريدة تفاعل ضخم من متابعي الحساب الرسمي الناطق باللغة العربية لريال مدريد الإسباني.

ريال مدريد الإسباني كان قد نجح في التتويج بلقب الدوري الإسباني (ليجا) للمرة الـ 33 منذ تأسيسه، بعد غياب 5 أعوام دام من موسم 2011/2012، بعد فوزه على ملجا بنتيجة 2 – 0 في الجولة الـ 38، آخر جولات الدوري.

وحصد ريال مدريد الدوري الإسباني برصيد 93 نقطة متصدرًا جدول ترتيب المسابقة، متفوقًا على خصمه العنيد برشلونة، ثاني الجدول.

وتجدر الإشارة إلى أن عبدالحليم حافظ رحل عن عالمنا منذ 40 عام ولازالت أغانيه خالدة، ويستخدمها اليوم جماهير إحتفالاً بالدوري الإسباني.

ريال مدريد وخطوة واحده على لقب دوري أبطال أوروبا 

تخطى ريال مدريد نظيره أتليتكو مدريد في الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا بنتيجة مبارتي الذهاب والإياب 4 – 2 بعد أن فاز في مباراة الذهاب بنتيجة 3 – 0 على ملعب سانتياجو بيرنابيو والخسارة في مباراة الإياب على ملعب الكالديرون بنتيجة 2 – 1.

ويستعد ريال مدريد الإسباني لموقعة كارديف أمام يوفنتوس بنهائي دوري أبطال أوروبا في رحلة البحث عن لقب دوري أبطال أوروبا الثاني عشر.

إقرأ ايضًا :-

صور | فانوس رمضان يتزين بفراعنة أوروبا

فيديو | أبو تريكة مع كل هؤلاء النجوم

جورج بيست .. العاكف على الجنس والكحول أكثر من كرة القدم

شير