القائمة

بليجريني: سيتي بحاجة لاسلوب جديد امام بالاس

بيليجريني

ح ث مانويل بليجريني مدرب مانشستر سيتي بطل دوري انجلترا الممتاز لكرة القدم فريقه على انتهاج اسلوب مختلف من اجل تحقيق الفوز على منافسه المقبل كريستال بالاس غدا السبت في ظل غياب ابرز ثلاثة مهاجمين في فريقه بسبب الاصابة.

ويغيب عن تشكيلة بطل انجلترا ايدن جيكو وستيفان يوفتيتش وسيرجيو اجويرو بسبب الاصابة ويأمل المدرب بليجريني ان يتكفل لاعبا الوسط المهاجمان سمير نصري وديفيد سيلفا بالمهمة في مواجهة كريستال بالاس السادس عشر في القائمة.

وقال بليجريني في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة “المهاجمون الثلاثة سيغيبون عن مباراة الغد.. كلهم غير لائقين للعب ولذا فان علينا ترتيب امورنا بدون يوفتيتش وجيكو واجويرو.”

وأضاف بليجريني قوله “سنحاول اللعب باسلوب مختلف. أمل ان يتقدم لاعبو الوسط وان نهز الشباك بطريقة مختلفة.”

وسيغيب قائد سيتي فينسن كومباني عن المباراة امام كريستال بالاس بسبب تعرضه لاصابة خلال فوز فريه 1-صفر على ليستر سيتي في الجولة الماضية.

ولن يلعب تشيلسي المتصدر قبل يوم الاثنين المقبل وفي حالة فوز المطارد المباشر سيتي على كريستال بالاس غدا السبت فانه سيتساوى في الرصيد مع تشيلسي (39 نقطة).

ويدرك بليجريني مدى اهمية الحصول على اكبر قدر من النقاط مع اقتراب الموسم من نقطة المنتصف وقال عن ذلك “هذا امر في غاية الاهمية.. ليس الضغط على تشيلسي لكن من المهم جدا ان نحصل على ثلاث نقاط اخرى والحصول على اكبر قدر ممكن من النقاط في المرحلة الاولى من الموسم.”

وقال بليجريني ان النادي سيتخذ قريبا قرارا فيما يتصل بمستقبل اللاعب المخضرم فرانك لامبارد (36 عاما) المعار من نيويورك سيتي الامريكي والذي تنتهي اعارته في يناير كانون الثاني المقبل.

وقال المدرب التشيلي “سننظر في الامر. هذا موضوع لا نتحكم فيه وحدنا.. بالطبع اريده ان يبقى معنا لكني لا استطيع ان اجزم في هذه اللحظة.”

شير