%post-title% | %blog-title%
القائمة

بنزيما بديل كافاني في سان جيرمان

نقلت وسائل الاعلام الفرنسية اهتمام باريس سان جيرمان بخدمات المهاجم كريم بنزيما نجم ريال مدريد مع تواجد رغبة قوية للتعاقد معه خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبل.
وبينت التقارير رغبة ادارة الباريسي تعويض نجمها إدينسون كافاني عبر التعاقد مع كريم بنزيما من أجل زيادة فعالية خط هجوم الفريق الموسم المقبل.
وأصبح كافاني على مقربة كبيرة من الرحيل عن سان جيرمان حيث تجمعه علاقة غير طيبة مع المدرب لوران بلان ناهيك عن دخوله في مشاكل مع زميله في الفريق زلاتان إبراهيموفيتش.
إقرأ أيضاً: انخفاض رهيب على معدل رونالدو التهديفي
شاهد الفيديو: بنزيما يقدم لمسة فنية مذهلة واستثنائية كادت أن تتحول إلى هدف
وقدم بنزيما مستوى متوسط مع ريال مدريد في الموسم الحالي لكن إدارة الباريسي تتوقع أن يتحسن مستواه عندما تجعله المهاجم الأول في الفريق.
وأبدت العديد من الأندية الأوروبية الكبرى اهتمامها بخدمات بنزيما، حيث من المتوقع أن يضغط ليفربول وأرسنال الانجليزيان للتعاقد معه في الصيف المقبل.
كما يدور حديث في وسائل الاعلام الايطالية عن نية يوفنتوس الايطالي التقدم بطلب رسمي لضم بنزيما تعويضاً لرحيل متوقع لأحد مهاجميه، كارلوس تيفيز وفرناندو يورينتي.
أما كافاني فهناك العديد من الأندية التي تريد ضمه أيضاً ومن ضمنها أتلتيكو مدريد الاسباني، بالإضافة إلى ريال مدريد الذي سيرحل عنه تشيتشاريتو في نهاية الموسم الحالي.
ومن المتوقع أن يدخل سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي تحت دائرة اهتمام سان جيرمان في ظل توارد أنباء تشير إلى نية النادي الانجليزي اجراء تغييرات كبيرة من أجل العودة إلى منصات التتويج الموسم المقبل.

شير