بنزيما يرفع سقف طموحه ويحدد مجموعة من الأهداف | كورة ١١
القائمة

بنزيما يرفع سقف طموحه ويحدد مجموعة من الأهداف

رفع كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد الإسباني من سقف طموحاته وحدد مجموعة من الأهداف التي ينوي تحقيقها في المستقبل والتي كان من ضمنها الفوز بجائزة الكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم.
وأكد المهاجم الفرنسي على سعيه للفوز بجائزة الكرة الذهبية إضافتاً إلى التتويج بلقب هداف دوري أبطال أوروبا، كما أنه لم يخفي رغبته الكبيرة في التسجيل في مرمى برشلونة.
وقال بنزيما في مقابلة مع قناة بي إن سبورتس القطرية “بالتأكيد أريد الفوز بلقب هدف دوري الأبطال وهذا من ضمن خططي، كذلك أتمنى التسجيل أمام برشلونة كما أفعل دائماً”.
وأضاف “الكرة الذهبية هي أحد اهدافي التي أسعى لها، إنه شيء أفكر به باستمرار ودائماً ما أضعه امام عيني، سأبذل قصارى جهدي لتحقيق هذا الهدف في المستقبل”.
وتابع صاحب 27 عام حديثه “في الماضي لم أكن أفكر في مثل هذه الأمور لأن مستواي لم يكن يسمح لي، أما الآن فأصبحت أفكر في التتويج بألقاب مثل كأس العالم وتسجيل 80 هدف في الموسم مثلاً”.
اقرأ أيضاً: فيديو .. رد فعل رونالدو بعد إهداء مشجع خطيبته له
اقرأ أيضاً: مناظرة360 .. هل ريال مدريد قادر على العودة إلى القمة مجدداً؟
ولجأ بنزيما إلى تصريحات زميله كريستيانو رونالدو التي أكد من خلالها أن البنز من أفضل المهاجمين في العالم لكي يرد على انتقادات وسائل الإعلام والجماهير.
وأدلى “أحاول أن أصبح أحد أفضل اللاعبين في العالم، وأحاول التعلم من المهاجمين القدامى، لو كنت لاعباً عادياً كما يظن البعض لما قال عن كريستيانو بأني من أفضل المهاجمين على مستوى العالم”.
ويقدم كريم بنزيما أفضل مواسمه خلال مسيرته الاحترافية، حيث خاض 38 لقاء في مختلف البطولات وتمكن من تسجيل 19 هدف كما أنه قدم تسع تمريرات حاسمة.

شير