القائمة

بنزيمة: أتمنى أن يدربني زيدان في الريال يوما ما

أكد الفرنسي كريم بنزيمة لاعب ريال مدريد الإسباني سعادته بالروح التي نقلها المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي للفريق، ولكنه اعترف في نفس الوقت برغبته في رؤية مواطنه زين الدين زيدان مدربا للنادي الملكي في يوم من الأيام.

                                                          

وقال اللاعب في حوار نشرته اليوم (فرانس فوتبول) “أتمنى أن يدربني زيدان في ريال مدريد بيوم من الأيام، حدث هذا بصورة ما الموسم الماضي حينما كان مساعدا (لأنشيلوتي)، قضينا الكثير من الوقت معا، لقد منحني الكثير سواء رياضيا أو على الصعيد الإنساني، زيزو شخص جيد للغاية، أعتبره بمثابة شقيق لي، أتمنى أن يصبح مدربا للفريق الأول”.

 

ولم يبخل بنزيمة، الذي منحته المجلة جائزة أفضل لاعب فرنسي في 2014 ، بالمديح على مدربه الحالي أنشيلوتي حيث قال “إنه ينجح في ازالة الضغط الذي قد يقع على لاعبي الفريق، إنه يتمتع بطباع خالية من الشوائب ينقلها للفريق”.

 

وبالمثل أشاد بنزيمة بزميله، البرتغالي كريستيانو رونالدو حيث صرح “بعيدا عن موهبته اللامتناهية، أكثر ما يعجبني فيه هو اجتهاده، تعلمت كثيرا من العمل معه، لا يمكن تحقيق نجاح مثل نجاحه دون العمل والسعي نحو المثالية على كل المستويات وبالأخص في أدق التفاصيل، إنه يعتني بكل شيء، لهذا هو حاليا أفضل لاعب في العالم”.

 

وبخصوص رأيه حول الوضع الحالي لريال مدريد أوضح أنه سعيد للغاية بمستوى الفريق الجماعي وأيضا مستواه الشخصي حيث أضاف “أسجل بصورة أكبر وأصنع أيضا أهداف وأشارك في اللعب، وأنا بعيد عن الاصابات وألعب لدقائق أكبر، حينما ألعب أكثر أشعر بثقة أكبر، هذا الازدهار العام يأتي معززا بثقة زملائي والمدرب ورئيس النادي والجماهير”.

شير