بنزيمة: لابد من التسجيل في ميونخ

 

 (إفي)

 أبدى الفرنسي كريم بنزيمة، المدير الفني لريال مدريد الإسباني سعادته بفوز فريقه على بايرن ميونخ الألماني بهدف دون رد في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، مؤكدا أهمية هز شباك الفريق البافاري في مباراة الإياب التي تقام على ملعب أليانز آرينا بمدينة ميونخ الألمانية الأسبوع المقبل.

 

وقال بنزيمة، في تصريحات صحفية عقب المباراة التي سجل هدفها الوحيد، “لقد سنحت لنا فرصا أفضل للتسجيل، ولكن نسبة استحواذهم على الكرة كانت أكبر. انه فريق كبير، ونحن سجلنا هدفا. قدمنا مستوى كبير، وهذا أمر جيد بالنسبة لنا“.

 

وأوضح “لقد كان هدفا هاما للغاية بالنسبة لنا، ولكن الأهم هو الفوز. أنا سعيد للغاية، ولكن سعادتي بالفوز أكبر. الفوز على أرضنا (في مباراة الذهاب) أمر هام للغاية. لابد من التسجيل هناك. سيكون أمرا هاما للغاية“.

 

وحول النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي لعب أمام بايرن ميونخ مباراته الأولى بعد الاصابة التي أبعدته عن الملاعب لـ20 يوما علق “انه بحالة جيدة، لا يشكو من أي الام. أتمنى أن يكون في حالة أفضل السبت

 

. وكذلك الحال بالنسبة لـ(جاريث) بيل، انه بحالة جيدة”، حيث غاب الأخير عن التشكيلة الأساسية للفريق أمام بايرن بعد اصابته بالأنفلونزا.

شير