القائمة

بن عطية يحدد المدة التي سيبتعد فيها عن بايرن ميونخ

حدد المدافع المغربي مهدي بن عطية والذي يلعب في صفوف بايرن ميونخ الألماني المدة التي سيغيبها عن الملاعب بعد تعرضه لإصابة خلال مواجهة باير ليفركوزن يوم الأربعاء الماضي.
وتلقى بن عطية إصابة عضلية في الشوط الأول أمام باير ليفركوزن في المواجهة التي انتهت بفوز النادي البافاري بركلات الترجيح في ربع نهائي كأس ألمانيا.
وأكد الدولي المغربي على غيابه عن الملاعب لمدة تتراوح بين إسبوعين إلى أربعة أسابيع، أي أنه لن يكون قادراً على اللعب أمام بورتو في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.
وكتب بن عطية صاحب 27 عام على حسابه الرسمي على تويتر “الفحوص الطبية أظهرت أنني سأغيب لمدة أسبوعين إلى أربعة أسابيع، أشعر بخيبة أمل، لكن هذا جزء من الحياة المهنية”.
إقرأ أيضاً: الكشف عن تفاصيل عرض برشلونة لمدافع البايرن
ولم يصدر بايرن ميونخ أي بيان بخصوص إصابة مهدي بن عطية إلى غاية هذه اللحظة، ومن المتوقع أن يلجاً المدرب جوسيب جوارديولا لخيار الاعتماد على دانتي في محور الدفاع.
وأصبح بحكم المؤكد غياب مهدي بن عطية عن مواجهة فرانكفورت غداً السبت في البوندسليجا، كما أنه لن يشارك أيضاً أمام بورتو يوم الأربعاء المقبل.
يذكر أن بن عطية قد انضم إلى صفوف بايرن ميونخ في الصيف الماضي قادماً من روما الإيطالي بصفقة بلغت 23 مليون يورو وبعقد يمتد لخمسة مواسم.

شير