آخر الأخبار رئيسية

بهدف “الغالي”.. الأهلي يفوز على أياكس الهولندي في مباراة اعتزال “الكابيتانو”

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الفوز على نظيره أياكس الهولندي بهدف نظيف في مباراة اعتزال قائد نادي القرن الإفريقي، حسام غالي، والتي أقيمت اليوم على ملعب هزاع بن زايد في دولة الامارات.

جاء هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 82 عن طريق اللاعب صاحب الصفقة الأغلى في تاريخ الكرة المصرية، صلاح محسن، الذي استلم تمريرة سحرية من زميله ميدو جابر، ليسددها ببراعة على يمين حارس عملاق هولندا.

إعلان

وكان صلاح محسن قد دخل بديلًا لحسام غالي في الدقيقة التي حددها الأخير لتكون الأخير له كلاعب داخل المستطيل الأخضر، وهي الدقيقة 76، آي قبل نهاية المباراة بـ14 دقيقة، وهو رقم “الكابيتانو” دائمًا رفقة المارد الأحمر.

وأعلن حسام غالي اعتزاله كرة القدم بعد مسيرة رائعة في ملاعب كرة القدم استمرت لأكثر من 18 عاما، وحصد غالي خلالها مع الأهلي على 15 بطولة مختلفة بواقع 4 بطولات الدوري المصري، وبطولتين كأس مصر ومرتين لدوري أبطال إفريقيا و3 بطولات للسوبر المصري وبطولة واحدة للسوبر الإفريقي ومثلها للكونفدرالية الإفريقية، كما حقق غالي بطولة كأس الأمم الإفريقية مع منتخب مصر في عام 2010.

إعلان

ولعب غالي خلال مسيرته الاحترافية للساحرة المستديرة لأندية الأهلي المصري، فينورد الهولندي، توتنهام هوتسبير الإنجليزي، ديربي كاونتي الإنجليزي، النصر السعودي، ليرس البلجيكي.

تعليقات فيسبوك

إقرأ أيضاً  رونالدو: البعض في سني يذهبون للصين وقطر.. "أنا الأن في يوفنتوس"
كلمات دلالية