بوجبا: التفكير في انتقالي للريال أو برشلونة يشعرني بالجنون | كورة ١١
القائمة

بوجبا: التفكير في انتقالي للريال أو برشلونة يشعرني بالجنون

علق النجم الفرنسي الشاب بول بوجبا لاعب خط وسط يوفنتوس الإيطالي على التقارير الصحفية التي تشير إلى إمكانية رحيله عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبل في ظل وجود عدة أندية ترغب بالحصول على خدماته.
ويعد ناديي ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين من أبرز المهتمين بالتعاقد مع بوجبا في الميركاتو الصيفي، إضافتاً إلى عمالقة الدوري الإنجليزي أمثال مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وتشلسي.
وأكد صاحب 22 عام على عدم تفكيره في العروض المقدم له من أندية أوروبا، مشيراً إلى أنه يصب كامل تركيزه على لعب كرة القدم فقط ويترك هذه الأمور لوكيل أعماله مينو رايولا.
اقرأ أيضاً: تعرف على الأندية السبعة التي طلبت التعاقد مع بوجبا
اقرأ أيضاً: بدائل برشلونة في حال رفض بوجبا الرحيل عن يوفنتوس
وقال بوجبا في تصريحات أبرزتها صحيفة كورييري ديل سبورت الإيطالية “انا أركز على أدائي فقط، وأقولها دائماً لو أراد أي نادي التعاقد معي فاليوجه استفساره لوكيل أعمال”.
وأضاف “يجب علي أن أعطي كل اهتمامي للفريق وأن أركز على لعب كرة القدم، لأن التفكير بالأمور المتعلقة بسوق الانتقالات يشعرني بالجنون”.
وكان مينو رايول وكيل أعمال اللاعب قد وجه رسالة إلى الاندية التي تريد ضم موكله بضرورة دفع 100 مليون يورو ليوافق يوفنتوس على التخلي عن اللاعب.
ويقدم بول بوجبا أداء مميز جداً في الموسم الحالي، حيث خاض 29 لقاء في مختلف البطولات وتمكن من تسجيل تسعة أهداف كما أنه قدم أربع تمريرات حاسمة.

شير