بورتو يريد تمديد إعارة كاسيميرو

ذكرت تقارير صحفية إسبانية أن بورتو البرتغالي ينوي الدخول في مفاوضات مع ريال مدريد من أجل تمديد فترة إعارة البرازيلي كاسيميرو عقب نهاية الموسم الحالي.
وانتقل كاسيميرو إلى صفوف بورتو معاراً من ريال مدريد في الصيف الماضي لمدة موسم واحد بعد أن قرر المدرب كارلو أنشيلوتي عدم حاجة الفريق له.
وأكدت وسائل الإعلام الإسبانية نقلاً عن صحيفة “أو جوجو” البرتغالية أن إدارة بورتو ستجري اتصالاتها خلال الأيام القليلة المقبلة مع مسؤولي ريال مدريد من أجل الحديث بخصوص تمديد عقد إعارة البرازيلي الشاب.
وتألق كاسيميرو بشكل ملفت منذ وصوله ملعب الدراجاو وقدم مستوى مميز، حيث خاض 27 لقاء في مختلف البطولات وتمكن من تسجيل ثلاثة أهداف كما انه قدم تمريرتين حاسمتين.
اقرأ أيضاً: الكلاسيكو يحسم مستقبل أنشيلوتي!
اقرأ أيضاً: كرويف يهاجم إدارة ريال مدريد ويصفها بـ “السخيفة”
وانتشرت تقارير صحفية في الفترة الأخيرة تؤكد على رغبة النادي الملكي باستعادة كاسيميرو عقب انتهاء الموسم لظنهم ان اللاعب حصل على الخبرة الكافية.
وتعاقد ريال مدريد مع النجم البرازيلي في شتاء 2013 من ساو باولو ،ولعب مع الكاستيا في ذلك الموسم قبيل أن يتم تصعيده في بداية الموسم الماضي إلى الفريق الأول.
كذلك آشار المصدر ذاته ان إدارة النادي البرتغالي تسعى أيضاً الى تمديد إعارة أوليفر توريس نجم أتلتيكو مدريد لموسم إضافي بعد أن أصبح من ركائز الفريق.

شير