Advertisement
Advertisement

بوساطة ميدو.. الفرعون الفرنسي على أعتاب مدرسة التيكي تاكا

ميدو

أحمد حسام ميدو لاعب أياكس أمستردام الهولندي السابق ومدرب وادي دجلة الحالي، تحدث في تقارير صحفية هولندية وكشف عن أهتمام أياكس بالظهير الأيسر لمنتخب مصر كريم حافظ وهو ما أثار إعجاب العالمي الذي اثنى على اللاعب بشكل كبير.

ويلعب كريم حافظ صاحب الـ 21 عام في صفوف نادي لانس بدوري الدرجة الثانية الفرنسي بعد أن فشل في الصعود إلى دوري الدرجة الأولى في الدقائق الأخيرة مع الفريق الذي يلعب له على سبيل الإعارة من ليرس البلجيكي، وقد بدأ اللاعب تدريجيًا في الإنضمام للمنتخب الوطني وشارك في أول مبارياته مع الفراعنة في كأس الأمم الإفريقية الأخيرة بالجابون 2017.

وكشف أحمد حسام ميدو في حديثه مع موقع «أياكس 1» أن كريم حافظ يلعب في لانس كظهير أيسر ولديه موهبة عظيمة الآن هو في الواحد والعشرين من عمره وهو يليق باللعب في أياكس، لقد أنهى موسمة بشكل رائع جدًا مع لانس وسمعت أن أياكس مهتم بالتعاقد معه وأعتقد أن اللاعب يناسب الفريق كثيرًا.

يذكر أن أحمد حسام ميدو حاليًا يتولى تدريب وادي دجلة وهو أيضًا المدير الرياضي لنادي ليرس البلجيكي لذلك تتحدث معه الصحف الهولندية بشأن لاعبنا المصري كريم حافظ.

جدير بالذكر أن ميدو سبق له اللعب في صفوف أياكس موسمين متتاليين «2001 حتى 2003» وتوج فيهما بلقب الدوري الهولندي مرتين وكأس هولندا والسوبر الهولندي وعاد إلى صفوف اياكس من جديد لعب معهم نصف موسم قبل أن يعود ويلعب للزمالك.

لمتابعة مفاجأة ميدو ورمضان صبحي للشارع الرياضي في رمضان اقرأ التالي :-

وفي عالم موازي يستعد ميدو نجم الزمالك السابق والمدير الفني الحالي لنادي وادي دجلة بصحبة رمضان صبحي للظهور معًا في إعلان يجمع الثنائي في شهر رمضان الكريم.

كلمات دلالية
Advertisement
شير