بوسكيتس: تشافي سبب الانتصار على سيلتا فيجو | كورة ١١
القائمة

بوسكيتس: تشافي سبب الانتصار على سيلتا فيجو

أرجع سيرجو بوسكيتس لاعب خط وسط برشلونة سبب الفوز الصعب الذي حققه الفريق على سيلتا فيجو إلى زميله تشافي هيرنانديز، معتبراً ان دخول الأخير إلى أرض الملعب كان نقطة تحول في المبارة.
وعانى برشلونة خلال اللقاء بصورة كبيرة وكاد أن يقع في فخ التعادل أو حتى الخروج خاسراً لولا الهدف الذي سجله المدافع الفرنسي جيريمي ماثيو في الدقيقة 73 عبر رأسية جميلة.
ودخل تشافي قائد البرسا في الدقيقة 57 بدلاً من رافينيا، وتغير شكل الفريق فور نزوله أرض الملعب وأصبح يتحكم في زمام المباراة بحسب وجهة نظر بوسكيتس.
وقال صاحب 27 عام في تصريحات لوسائل الإعلام عقب نهاية اللقاء “في الشوط الأول لم نجد المساحات وكان سيلتا فيجو الأفضل، لكن في القسم الثاني أصبحنا أفضل بمراحل”.
وأضاف “الأمور اختلفت تماماً عند مشاركة تشافي هيرنانديز، لقد بدأنا نلعب بشكل جيد وسيطرنا على الكرة بنسبة أكبر، استمتعنا باللعب إلى جواره واعتقد أنه صنع الفارق”.
إقرأ أيضاً:
–  إنريكي يؤكد على أهمية انتصار برشلونة الصعب
– أرقام .. رونالدو يتفوق على ميسي في الدوري الإسباني
وحصل سيرجو بوسكيتس على بطاقة صفراء خلال المباراة وهي الخامسة له هذا الموسم مما يعني أنه لن يكون متاحاً للمشاركة في لقاء الميريا يوم الأربعاء المقبل.
وعلق الدولي الإسباني على هذا الأمر قائلاً “لم أكن أريد الحصول على بطاقة صفراء، كل ما في الأمر أنني أردت الحصول على خيارات أكبر عندما أردت تنفيذ الركلة الحرة، لكن الحكم اعتبر أنني استهلك الوقت”.
واستعاد برشلونة المتصدر فارق الأربع نقاط مع غريمه الأزلي وملاحقه الأول ريال مدريد الذي حقق فوزاً كاسحاً على غرناطة بتسعة أهداف مقابل هدف وحيد.

شوف كمان