القائمة

بوسكيتس: لاهوز يريد دائماً أن يكون بطل المباراة

انتقد لاعب خط وسط برشلونة سيرجيو بوسكيتس الحكم ماتيو لاهوز وذلك عقب فوز فريقه يوم أمس على إسبانيول بهدفين دون مقابل في اطار الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري الإسباني.
ويرى بوسكيتس أن لاهوز ارتكب خطأ كبير بعد أن طرد جوردي ألبا بالبطاقة الحمراء في الدقيقة 54 من زمن المباراة، حيث كشف الحكم في تقريره بعد المباراة أن ألبا اعترض على قراره مرتين متتاليتين وبسبب ذلك أشهر بوجه البطاقة الحمراء. 
ومنح لاهوز الورقة الصفراء لألبا بعد احتجاجه على قرار منح ركلة مرمى للفريق الخصم، قبل أن يشهر له البطاقة الحمراء بشكل مباشر.
إقرأ أيضاً: إنريكي يستجيب لضغوطات نيمار وسواريز الضحية
إقرأ أيضاً: بعد إسبانيول .. برشلونة ثلاثة بثلاثة
وقال بوسكيتس في تصريحات نقلتها صحيفة آس الإسبانية” من السخيف حصول ألبا على البطاقة الثانية ولكن نحن نعرف لاهوز فهو يريد أن يكون البطل في كل مباراة وهذا ما حدث”.
وعن رأيه بأداء فريقه أمام الجار إسبانيول أجاب” كنا أفضل بكثير في الشوط الأول، لكن بعد البطاقة الحمراء التي نالها ألبا فقدنا السيطرة قليلاً على الكرة، ولكن الشيء المهم هو أننا فزنا بالنقاط الثلاث”.
ورفع برشلونة بعد فوزه في ديربي كتالونيا إلى النقطة 81 ليعزز موقعه في صدارة الدوري الإسباني بفارق خمس نقاط عن مطارده ريال مدريد الذي يحل اليوم ضيفاً ثقيلاً على سيلتا فيجو.

شير