بوسكيتس يشارك في تدريبات برشلونة استعدادا للكلاسيكو

استقبلت جماهير برشلونة الإسباني خبرا سعيدا للغاية صباح يوم الخميس بعودة نجم خط الوسط الدولي سيرجيو بوسكيتس لتدريبات الفريق الجماعية استعدادا للمباراة الهامة التي سيخوضها الفريق الكتالوني مساء يوم الأحد المقبل ضد غريمه التقليدي ريال مدريد على ملعب الكامب نو ضمن الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.
وتواجد اللاعب في التدريبات الجماعية حيث شارك زملائه بعض التدريبات، كما خاض بعض التدريبات المنفردة بجوار زميله المهاجم البرازيلي نيمار دا سيلفا.
هذا وسيتوقف الفريق عن التدريبات يوم الجمعة على ان يعاودها يوم السبت قبل مباراة الكلاسيكو مع ريال مدريد المقرر لها أن تقام في الساعة الحادية عشرة من مساء يوم الأحد المقبل على ملعب الكامب نو .
جدير بالذكر ان اللاعب كان قد تعرض لإصابة في الكاحل خلال مباراة إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا التي جمعت برشلونة وفياريال قبل أسبوعين على ملعب المادريجال وانتهت بفوز الأخير بثلاثة اهداف مقابل هدف واحد.
وغاب بوسكيتس إثر هذه الإصابة عن مباراة الفريق أمام رايو فاليكانو ظهر السبت في الجولة السابعة والعشرين من الدوري الإسباني ولم يشارك في إياب الدور الثاني من بطولة دوري أبطال اوروبا ضد مانشستر سيتي مساء الأربعاء.
إقرأ أيضاً: أرقام الكلاسيكو| المواجهات المباشرة بين ريال مدريد وبرشلونة
 

شير