بوفون يتجاهل رونالدو ويعلن عن أحلام اليوفنتوس

بوفون-يوفنتوس

يستعد يوفنتوس الإيطالي لخوض مباراة نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد الإسباني في المباراة المقرر أن تقام بالعاصمة الويلزية كارديف.

وتحدث جانلويجي بوفون حارس مرمى يوفنتوس الإيطالي عن طموحات فريقه بخطف لقب دوري أبطال أوروبا.

ووصف بوفون المباراة بأنها يمكنها أن تغير مسار التاريخ بخصوص الفريق الإيطالي، مؤكدًا أن فريقه سيخوضها بثقة تمتزج بالتواضع.

وقال الإيطالي بوفون: «يجب أن نتحلى بالثقة، ولكن مع التواضع أيضا. نلعب أمام فريق كبير. ريال مدريد يصل للنهائي بإحساس مختلف عنا، حيث أنهم فازوا باللقب من قبل. المباراة يمكن أن تغير مسار التاريخ».

وأضاف: «في النهائي، وعندما تصل لهذه المرحلة، تدرك لماذا وصلت ومقدار التضحية التي قدمتها لتحقيق هذا الأمر. ليس هناك شيء أكبر في الحياة من الحصول على جائزة لطالما أردتها وبذلت العرق من أجلها، وليس هناك أجمل من مشاركة هذا الإنجاز مع زملائك في العمل».

وأكمل بوفون: «إنها مباراة ذات طابع خاص بالنسبة لي وأحاول دخولها دون أي نوع الامتعاض. أهم شيء هو أن نلعبها كفريق متماسك وأن تكون قاعدة عملنا على أساس إنكار الذات واللعب الجماعي. أريد مساعدة الفريق وهذه هي أفضل هدية يمكن أن أقدمها لزملائي».

جانلويجي بوفون يتجاهل المعركة أمام كريستيانو رونالدو ..

تجاهل الإيطالي بوفون حارس يوفنتوس المواجهة التي يظنها بعض بينه وبين نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو، موضحًا أنها تخدم فقط الحافز داخل الجماهير.

وقال موضحًا: «هناك مقارنات تكون فقط من أجل تحفيز مخيلة الجميع، لم يخطر لي على الإطلاق مقارنتي بكريستيانو، لأن دورنا مختلف في الملعب، علي أن أدافع عن عريني، وهو يلعب كمهاجم، وبالتالي يمكن أن يكون مؤثرا في مسار المباراة أكثر مني».

وأشاد بوفون بالمدير الفني لريال مدريد زين الدين زيدان مؤكدًا أنه لم يفقد روح الإنتصار التي كان يمتلكها، مشيرًا إلى مواجهتهم حين كان زيزو لا يزال لاعبًا بصفوف ريال مدريد ومنتخب فرنسا.

إقرأ أيضًا :-

تعرف على تصريحات زيدان قبل نهائي كارديف

 

شير