القائمة

بوفون يتعلق بقشة الحضري لإنهاء مسيرته.. ولكن لجيجي شرط !

بوفون-الحضري

جيانلويجي بوفون، حارس مرمى منتخب إيطاليا ويوفنتوس، تحدث عن الحلم الأخير قبل إعتزاله كرة القدم بعد مسيرة رائعة وناجحة له في الساحرة المستديرة.

وربط جيانلويجي بوفون صاحب المسيرة الرائعة والطويلة في ملاعب كرة القدم، إعتزاله اللعب مع قدوم كأس العالم مثله مثل عصام الحضري حارس مرمى المنتخب المصري ونادي وادي دجلة، الذي رفض بدوره أن ينهي مسيرته إلا مع نهاية كأس العالم الجاري في روسيا 2018.

وكان بوفون صاحب الـ39 سنة قد أعلن إعتزاله كرة القدم مرارا وتكرارا بشكل نهائي بعد كأس العالم روسيا 2018 في روسيا، ولكنه أضاف جيجي شرطا قبل إنهاء مسيرته الكروية خلال تصريحات صحفية له كشف فيها العديد من الأمور حول مستقبله.

ما هو شرط بوفون لإستكمال مسيرته بعد كأس العالم المقبل؟

وقال الأخطبوط الإيطالي في تصريحات لشبكة “سكاي سبورت 24” : “سأعتزل بعد المونديال بنسبة 99.9%، ولكن سأبقى مع يوفنتوس لموسم إضافي بعد كأس العالم روسيا 2018، وذلك في حالة واحدة وهي تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.”

ويفتقد بوفون لقب دوري أبطال أوروبا في مسيرته الكروية الحافلة، وأوضح بأنه في حال تحقيقه لقب دوري الأبطال، سيكمل موسم آخر مع يوفنتوس من أجل المشاركة في بطولتي السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية.

وتابع جيجي بوفون : “سيكون أمامي موسم أخير ومليء بالمواعيد الهام، وبعد ذلك عليا أن أتوقف، لقد تركت بابا مفتوحا مع أندريا أنييلي رئيس يوفنتوس بأنه في حال فوزنا ببطولة دوري الأبطال، سأستمر وسأشارك موسم آخر من أجل الفوز بكأس العالم للأندية وبعض الألقاب الأخرى.”

جدير بالذكر أن بوفون قد فشل في الحصول على لقب دوري الأبطال منذ أيام قليلة بعد الخسارة أمام ريال مدريد الإسباني بنتيجة 4-1، وذلك بعد أن كان الحارس الأسطوري قريبا من تحقيق اللقب.

شير