بيدرو يلمح حول إمكانية رحيله عن برشلونة | كورة ١١
القائمة

بيدرو يلمح حول إمكانية رحيله عن برشلونة

فتح بيدرو رودريجيز مهاجم برشلونة الباب حول رحيله عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بسبب عدم مشاركته بشكل منتظم.
وخرج بيدرو من حسابات المدرب لويس إنريكي في الموسم الحالي في ظل اعتماده على الثلاثي ليونيل ميسي ونيمار دا سيلفا ولويس سواريز في خط الهجوم.
وتشير التقارير إلى أن المهاجم الإسباني يعيش موسمه الأخير مع النادي الكاتالوني نظراً للأندية العديدة التي ترغب في ضمه أبرزها عمالقة الدوري الإنجليزي تشلسي، مانشستر يونايتد، ليفربول وأرسنال.
إقرأ أيضاً: برشلونة يستهدف هذا الثنائي لخلافة بيدرو
إقرأ أيضاً: برشلونة يحدد ستة أسماء لخلافة ألفيش
وقال بيدرو في تصريحات لوسائل الإعلام بخصوص مستقبله مع برشلونة “حينما تلعب بضعة دقائق في عدد قليل من المباريات فمن الطبيعي أن يكون هناك حديث عن الرحيل، هذا طبيعي جداً”.
وأضاف “جميع لاعبي العالم يرغبون باللعب في استمرار، وعندما لا يتمكنون من فعل ذلك ولا يلعبون في مباريات هامة فإنهم يصبحون في موقف صعب للغاية”.
وأنهى صاحب 27 عام حديثه “الأمر الأكثر أهمية بالنسبة لي هو أن أبقى هادئاً وأن انهي الموسم بشكل جيد، أتمنى مساعدة الفريق بالفوز في الألقاب، ما زلت لم اتخذ قرار نهائي بخصوص مستقبلي وأنا لغاية الآن لاعباً في صفوف برشلونة”.
وتخرج بيدرو رودريجيز من مدارس لامسيا وتم تصعيده إلى الفريق الأول في موسم 2007-2008، وشارك منذ ذلك الحين في 305 مباريات ونجح في تسجيل 97 هدف.

شير