القائمة

بيرلو : كنت قريب من الانضمام لتشيلسى و لكن بيرلسكونى رفض

صرح الدولى الايطالى لاعب يوفنتوس الحالى ” اندريا بيرلو ” فى كتابة الصادر حديثا عن تاريخه الكروى و مسيرته الاحترافية وانه كاد ان ينتقل الى تشيلسى الانجليزى عام 2009 .

و افردت صحيفة ” الدايلى ميل ” البريطانية الاجزاء التى جاءت فى كتاب الاسطورة الايطالية و خصوصا فيما يتعلق بحديثة عن قدومة الى تشيلسى .

حيث أكد اللاعب فى كتابه ان المدرب الايطالى ” كارلو انشيلوتى ” عندما ذهب لتدريب فريق تشيلسى فى عام 2009 طلب من ” بيرلو ” ان ينضم اليه فى الفريق اللندنى و بالفعل بدأت المفاوضات الرسمية .

و تحدث بيرلو عن رفض رئيس النادى ” بيرلسكونى ” فكرة ان يغادر اللاعب فريق ميلان فى هذا التوقيت بسبب مغادرة ” كاكا ” للفريق فى ذلك الوقت الى ريال مدريد الاسبانى .

و تحدث بيرلو مع بيرلسكونى قائلا : هم يطلبون التعاقد معى لمدة اربع سنوات و سأحصل على 5 ملايين يورو فى الموسم هذا مبلغ لا احصل عليه فى ميلان و لم اجدد عقدى مع الفريق حتى الان .

و عرض ميلان ان يحصل على المدافع ” ايفانوفيتش ” و مبلغ من المال مقابل الموافقة على بيع” بيرلو” و لكن ادارة تشيلسى رفضت ان تفرط فى المدافع الصربى لصالح ميلان و لم تحسم الصفقة فى ظل رفض ميلان التفريط فى” بيرلو “رغم مطالبة” انشيلوتى “الحصول على خدماته بشدة فى النادى اللندنى .

شير