بيريز: لوكاس سيلفا حقق أحلامه الكروية بالانضمام للريال | كورة ١١
القائمة

بيريز: لوكاس سيلفا حقق أحلامه الكروية بالانضمام للريال

أكد فلورينتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد الإسباني اليوم أن البرازيلي لوكاس سيلفا، حقق أحلامه الكروية بالانتقال إلى الفريق الملكي، وذلك خلال تقديمه في المقصورة الشرفية لملعب سانتياجو برنابيو، معقل النادي الملكي.

وقال بيريز “نرحب بلاعب جديد في ريال مدريد عاش في حالة قلق كبير خلال الأسابيع الماضية، ولكن اليوم، أحلامه الكروية أصبحت حقيقة”، وذلك في اشارة إلى المفاوضات التي استغرقت وقتا طويلا مع كروزيرو البرازيلي.

وأوضح “ريال مدريد كتب في هذا الملعب الاسطوري أكبر أسطورة لفريق كرة قدم بالموهبة والعمل اليومي”.

وأضاف “نحن في هذه اللحظة أبطال العالم، ولكن لا وقت للثناء على الذات، وسقف المطالب مرتفع لأن كل شيء يبدو لنا قليلا”، مشيرا إلى أهمية العمل الدؤوب “وعدم الاستسلام. يجب علينا السير على الدرب الذي رسمه مرجعياتنا الكبرى، سانتياجو برنابيو وألفريدو دي ستيفانو، واللذين علمانا السعي نحو الامتياز والمثابرة في العمل حتى الدقيقة الأخيرة من كل مباراة”.

وأشار “البحث عن الموهبة يدفعنا لضم لاعب بحاضر ومستقبل رائع. جاء إلى فريقنا برغبة كبيرة واحد من أفضل لاعبي خط الوسط في البرازيل وهو في الـ21 فقط من عمره، وبعد أن كان عاملا حاسما في فوز كروزيرو بالدوري البرازيلي. فقط أطلب منك أن تتدرب بأقصى جهد لك، بشغف بهذا القميص وهذا الدرع. هنا ستقابل لاعبين رائعين”.

شير